close
اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي: ديانج يواصل التأهيل.. والإدارة تحسم ملف غرامة كهربا

black shawla





09:00 م | الإثنين 07 نوفمبر 2022

أليو ديانج

يقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه وذلك بنشر أخبار الأهلي، والتي حدثت في الساعات الماضية، والتي تهم جماهير القلعة الحمراء التي ترغب في البحث عن أخبار ناديها الذي يتصدر الدوري المصري بالتقاسم مع نادي الاتحاد السكندري.

أخبار الأهلي.. حسم مصير غرامة كهربا

وأكد مصدر داخل نادي الأهلي أن ملف غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، ستتم مناقشته خلال الفترة المقبلة، وذلك في فترة التوقف الدولي.

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع «جول العرب»، أن ملف غرامة كهربا هو أحد 3 ملفات على طاولة الإدارة، بجانب تجديد التعاقد، والصفقات التي يبرمها النادي خلال شهر يناير المقبل، وعلى رأسها المهاجم الأجنبي.

تغيير مركز حسين الشحات بسبب تواجد كريم فؤاد

وكشف مصدر داخل نادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد قرر تغيير مركز حسين الشحات لاعب الفريق، بدلًا من الجناح الأيمن إلى مركز الظهير الأيمن، وذلك بسبب تألق كريم فؤاد لاعب الفريق الأحمر والذي أظهر مستويات رائعة في مركز الجناح الأيمن خلال الفترة الماضية.

11174399531666549917

تأهيل ديانج والسولية وريبعة خلال مران الأهلي

وأعلن النادي الأهلي أن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم رامي ربيعة وعمرو السولية بجانب المالي أليو ديانج يخوضون برنامجًا تأهيليًا في الفترة الحالية على هامش مران الفريق والذي أقيم اليوم الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة والتي أبعدتهم عن المباريات في الفترة الماضية.

وكان ديانج يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، ورغب كولر في دخوله في التدريبات تدريجيًا، بينما يواصل رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجا تأهيليا في صالة الجيم، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

 







زر الذهاب إلى الأعلى