اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي: حسم 3 صفقات وظهور لاعب جديد في التدريبات لأول مرة

black shawla





12:08 م | الأحد 08 يناير 2023

الأهلي

يرصد «جول العرب» أخبار الأهلي خلال الساعات الماضية، والتي يأتي على رأسها اقتراب النادي الأهلي من حسم الصفقة الثالثة، وسعى الإدارة المتواصل من أجل إنهاء صفقة المهاجم الأجنبي الجديد بعد فشل صفقة عبدالعزيز يعقوبو.

وينشر لكم «جول العرب» آخر أخبار الأهلي اليوم الأحد، 8 يناير 2023، خلال استعدادات الفريق لمواجهة المصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الأهلي.. حسم التعاقد مع الصفقة الثالثة مروان عطية

16928617151673152559

                       مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع مروان عطية بمقابل مادي 23 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة لاعبين من صفوف الأهلي إلى الفريق السكندري.

ووافق الاتحاد على رحيل مروان عطية إلى الأهلي بدلا من بيراميدز بسبب رغبة اللاعب، الذي طلب الانضمام للقلعة الحمراء بداية الموسم الجديد رغم تفوق عرض بيراميدز.

ويحصل مروان عطية على راتب سنوي يصل إلى 4 ملايين جنيه بزيادة 500 ألف جنيه في الموسم الواحد، إذ وقع مروان عطية على عقد في النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف.. التفاصيل الكاملة من هنا

وتعتبر صفقة مروان عطية هي الصفقة الثالثة للأهلي في الميركاتو الشتوي بعد حسم التعاقد مع خالد عبدالفتاح، لاعب سموحة، ومحمد الضاوي «كريستو»، لاعب النجم الساحلي.

الظهور الأول لمحمد الضاوي كريستو في التتش

على جانب آخر، ظهر التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم حديثًا من صفوف النجم الساحلي، لأول مرة في تدريبات الأهلي في ملعب التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع كريستو لتدريبات منفردة في صالة الجيم وعقد قبلها اللاعب جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي حرص على الترحيب باللاعب قبل انطلاق المران، إذ طلب مدرب الأهلي من جهازه المعاون ضرورة خضوع اللاعب كريستو لقياسات بدنية قبل مشاركته في التدريبات وتجهيزه للمباريات في الفترة المقبلة.. التفاصيل كاملة من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×