اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي.. تفاصيل جلسة كولر مع اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد وتدريب قوي للحراس

black shawla





02:43 م | السبت 10 ديسمبر 2022

فريق الأهلي

يستعرض «جول العرب» أخبار الأهلي، بعد أن استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر تدريباته صباح اليوم السبت، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس لمدة 24  ساعة. 

أخبار الأهلي.. كولر يجتمع مع اللاعبين

وضمن أخبار الأهلي.. حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الجماعي؛ وذلك للحديث عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، حيث طالبهم بضررورة استمرار الانتصارات والحفاظ على التواجد بقمة المسابقة. 

وبدأ المران بفقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة اندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق، استمرت ٤٠ دقيقة، قبل أن يبدأ اللاعبون تنفيذ الجوانب الفنية بالمران. 

وقاد «كولر» المدير الفني للفريق، اللاعبين في تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

4460728011670123923

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تدربيات قوية لحراس المرمى

وضمن أخبار الأهلي أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية بشكل منفرد على هامش المران الجماعي تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري مساء الاثنين المقبل، على ملعب الأهلي بالسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

4919366611667013041

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

ويصتدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية. 







زر الذهاب إلى الأعلى
×