close
اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي اليوم: صدمة أيمن أشرف.. وحسم مصير سعد سمير وديانج يطلب زيادة راتبه

black shawla





10:10 م | الأحد 13 نوفمبر 2022

أخبار الأهلي اليوم: صدمة أيمن أشرف.. وحسم مصير سعد سمير وديانج يطلب زيادة راتبه

أيمن أشرف لاعب الأهلي

جاء على رأس أخبار الأهلي اليوم، الكشف عن كواليس إصابة أيمن أشرف في الركبة، وغيابه لمدة 45 يوماً، بالإضافة إلى عرض ملف عودة سعد سمير على مارسيل كولر الذي سيحسم مصيره، كما طلب اللاعب المالي أليو ديانج، نجم الفريق الأحمر، زيادة راتبه في الموسم، بعدما رفضت إدارة القلعة الحمراء العروض التي وصلت له من الدوري التركي.

أخبار الأهلي اليوم.. خشونة الركبة تبعد أيمن أشرف عن الأحمر لمدة 45 يوما

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن كواليس إصابة أيمن أشرف، وذلك قبل سفره إلى النمسا في رحلة علاجية.

وعلم «جول العرب»، أن إصابة أيمن أشرف هي خشونة في الركبة، نتجت عن تعرضه لرشح متواصل في ركبته، ليقرر أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، سفره إلى الخارج بسبب تجدد آلام الركبة.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن أيمن أشرف سوف يسافر إلى النمسا في الأيام المقبلة، وستصل مدة غيابه عن الملاعب إلى 45 يومًا.

مصدر بالأهلي: عودة سعد سمير مستبعدة.. وسيعرض ملفه على كولر

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مصير سعد سمير من العودة لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعد نهاية إعارته لفريق فيوتشر، بانتهاء الموسم الحالي 2022-2023.

8469549191635414229

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن إدارة الفريق الأحمر لم تناقش هذا الملف حتى الآن، وسوف تعرضه على المدرب السويسري مارسيل كولر بنهاية الموسم، لاتخاذ القرار النهائي، لكن عودة اللاعب مستبعدة تمامًا في الفترة المقبلة.

ديانج يطلب مليون دولار في الموسم واتجاه لتمديد عقده

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن أليو ديانج طلب من مسؤولي الأهلي زيادة راتبه، وذلك بعد رفض احترافه في تركيا.

6674962451656659017

وأشار المصدر إلى أن اللاعب المالي يصل عقده إلى 800 ألف دولار في الموسم، ويطلب زيادته للفئة الأولى داخل القلعة الحمراء، وحصوله على مليون دولار في الموسم.

وطلب ديانج أيضا من إدارة الأهلي زيادة المكافآت، وذلك عن طريق وكيل أعماله، الذي كان قد طرح أكثر من عرض لشراء اللاعب، لكن إدارة الأهلي رفضتها في وقت سابق.

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي متمسكة ببقاء اللاعب المالي الدولي، وهناك نية لتعديل عقده بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، وسيجرى تمديد العقد أيضا؛ إذ يعد اللاعب أحد العناصر الهامة في حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، منذ بداية الموسم.







زر الذهاب إلى الأعلى