اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي اليوم: الفريق يواصل تدريباته.. و«عبدالمنعم» يشارك بدون القناع

black shawla





01:42 م | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

تدريبات الأهلي

يقدم «جول العرب» خدمة أخبار الأهلي اليوم، والتي يأتي على رأسها استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة طلائع الجيش، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد «الأهلي وي السلام» في الدوري.

أخبار الأهلي اليوم.. تفاصيل المران الصباحي على ملعب التتش

8720799771669480203

اختتم النادي الأهلي مرانه الصباحي، اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، والذي شهد عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات.

وحرص كولر على تخصيص فقرات بدنية وفنية للاعبين، من أجل الاستعداد ووضع خطة اللعب أمام طلائع الجيش.

وشارك جميع لاعبي الأهلي في التدريبات صباح اليوم، باستثناء المصابين وهم محمود متولي وأيمن أشرف ومحمد أشرف، بالإضافة إلى علي معلول، الذي يتواجد في قطر للمشاركة مع منتخب تونس في فعاليات كأس العالم.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته الجماعية عصر غد الخميس، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، على أن يدخل بعدها الفريق معسكرًا مغلفًا في أحد فنادق التجمع الخامس.

محمد عبدالمنعم يتخلص من القناع

5326926221669454930

                     محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

كما شهد مران النادي الأهلي الجماعي، اليوم الأربعاء، مشاركة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية بدون قناع الوجه.

وعلم «جول العرب» أن محمد عبدالمنعم تخلص من القناع على وجهه، بعد موافقة الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو عبلة، في إطار تجهيز اللاعب للعودة إلى المشاركة في مباريات الأهلي من جديد، بعد غيابه طوال الفترة الماضية، بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف، وخضع على إثرها لعملية جراحية.







زر الذهاب إلى الأعلى
×