close
اخبار جول العرب

جول العرب | أحمد عيد عبدالملك: الهدوء سر انتصار الزمالك في الموسم الماضي





05:49 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، أن الهدوء سيكون سلاح الزمالك في لقاء الأهلي في كأس السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

وطالب عبدالملك في تصريحات تليفزيوينة لاعبي الزمالك بالهدوء والثقة في نفسهم من أجل تحقيق الفوز، مضيفًا أن الفريق لم يقدم أفضل مستوياته الموسم الماضي، لكن اتسم بالهدوء ما مكنه من حصد لقبين.

عبدالملك يتوقع خطة الزمالك

وتقوع نجم الزمالك الخطة التي من المرجح أن يبدأ بها البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق المباارة، مؤكدًا أنه لا يعتقد بوجود تغييرات، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يبدأ بسيد عبدالله نيمار، موضحًا أنه كان متفوقًا في الجبهة اليمنى في مباراة القمة بالكأس.

وأشار لاعب منتخب مصر السابق أنه مع نيمار سيتواجد ثلاثي وسط ملعب هم زكريا الوردي ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور مع ثنائي هجومي هما التونسي سيف الدين الجزيري، وأحمد سيد زيزو.

وأكد عبدالملك أن تواجد شيكابالًا قائد الزمالك بديلًا، فإنه سيمنح أفضلية للاعبي فريقه، مشيرًا إلى أن أدوار شيكابالا أصبحت أكثر خارج الملعب ويحب فيريرا الاستفادة من هذا الأمر.

عبدالملك: كولر مدرب كبير

أشاد نجم الزمالك السابق بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤكدًا أنه مدرب كبير إلا أنه يصادف أنه لم يحصل على فترة كافية قبل المباراة.

وأشار إلى أن كولر مدرب ملتزم وهادئ ويسيطر على غرفة الملابس، مشيرًا إلى أن الأهلي يؤدي هجوميًا بشكل جيد، إلا أن وسط الملعب لا يزال يوجد به أزمات يتسبب في هجوم على الفريق.

وأوضح لاعب الزمالك السابق أن كولر قد يدفع بمحمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب بدل من البرازيلي برونو سافيو، مع وجود جناحين هما طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، لأن سافيو لم يقدم كل ما لديه في المباريات التي لعبها.







زر الذهاب إلى الأعلى