اخبار جول العرب

جول العرب | أحمد شوبير: الأهلي يخطط لإنشاء لجنة جديدة لإدارة صفقات البيع والشراء

black shawla





01:44 ص | السبت 25 فبراير 2023

أحمد شوبير: الأهلي يخطط لإنشاء لجنة جديدة لإدارة صفقات البيع والشراء

هاني رمزي نجم الأهلي السابق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن إدارة الأهلي تخطط لإنشاء لجنة جديدة، من أجل إدارة الصفقات سواء على مستوى البيع، الشراء أو الإعارة، والتي ستشهد انضمام هاني رمزي نجم القلعة الحمراء لها.

شوبير: لجنة جديدة في الأهلي لتغيير نظام التعاقدات

وأوضح «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الأهلي قرر تغيير شكل ونظام التعاقدات، وعمل لجنة أو إدارة جديدة سوف تأخذ الشكل العالمي والاحترافي إلى حد ما، بالتعاون مع شركة الكرة برئاسة المهندس عدلي القيعي».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة وأمير توفيق أيضاً سيكون لهم دور في هذا الأمر، لأن اللجنة الجديدة سوف تتابع اللاعبين في أمريكا الجنوبية، آسيا وأوروبا، خاصة اللاعبين الشباب أو الصغار، وعمل قاعدة بيانات لهم».

شوبير: زيارة إنجليزية للنادي الأهلي بحضور هاني رمزي

وتابع: «دور هذه اللجنة سوف يساعد الأهلي على معرفة سن اللاعب وسلوكه وانتقالاته، عندما يتم البحث عن صفقة جديدة، وحدث أكثر من اجتماع بوجود هاني رمزي، الذي سيكون أحد المسؤولين في اللجنة، برعاية شركة الكرة ومجلس الإدارة».

10169135261677281279

وأتم: «كان هناك زيارة منذ فترة قريبة للنادي الأهلي، من بعض المسؤولين الإنجليزيين، لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه الخطوة، وهي إدارة ستكون مسؤولة عن شراء وبيع وإعارة اللاعبين».

زر الذهاب إلى الأعلى
×