اخبار جول العرب

جول العرب | أحمد شوبير: الأهلي بلا روح.. والجمهور فقد الثقة في الفريق

black shawla





10:23 ص | الإثنين 26 ديسمبر 2022

فريق الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على مستوى الأهلي عقب مباراة سموحة، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة لمباريات الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامج «مع شوبير» الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»: «هارد لك لسموحة، كان أحق بالثلاث نقاط، المباراة كانت في استاد الأهلي، سموحة كسب الأهلي أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة، وفاز عليه بثلاثية في آخر مباراة بينهم».

الأهلي فريق بلا روح

أضاف أحمد شوبير: «هل أنت كأهلاوي شعرت بالأهلي، حسيت أن الأهلي موصلش استاد السلام، ولا لاعب راح الاستاد باستثاء محمد الشناوي، وتصدى لأكثر من هجمة، باقي اللاعبين حدث ولا حرج، كل اللاعبين والجهاز الفني لم يحضروا، نسيوا ميعاد مباراة الأهلي سموحة، وقالولهم الحقوا عندكم مباراة».

وتساءل: «إيه اللي بيحصل الأهلي ده، فريق بلا روح وبلا إصرار وبلا هجوم وبلا عرضيات وبلا تسديدات، الجمهور مموت نفسه وبيغني، الجمهور بقى مش واثق في الفرقة، واللاعيبة مش واثقة في نفسهم».

8672084971670722135

وأكد: «تشكيلة الأهلي، من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر عجيبة، أفشة قدم مباراة جيدة للغاية أمام فاركو، وبقى خارج التشكيل الأساسي في مباراة أمس، شادي حسين فين؟ شاريه من سيراميكا ليه؟ وتغييرات كثيرة جدًا في كل مباراة ليه؟».

سافيو ماشي على سطر وسايب خمسة

وأوضح أحمد شوبير: «برونو سافيو ماشي على سطر وسايب 5 أسطر، هو مصطفى سعد راح الأهلي؟ هيطلعوا يقولوا مصاب ولا لأ، هيقوله جاي من المنتخب الأولمبي مصاب؟ اطلعوا قولوا كده، فين زياد طارق اللي كان بيشارك ويقلب الدنيا؟».

1245776011670428978

واوصل: «أنا على قناعة تامة بإمكانيات رأفت خليل، وعنده روح أعلى من معظم لاعبي الفريق، هل ده مقبول أو معقول اللي بيحصل ده، في حاجة غلط عند النادي الأهلي، ما أعرفش القصة فيها إيه، فين اللاعبين؟ مافيش حد مطمن قبل المشاركة قبل كأس العالم للأندية».

وخسر الأهلي نقطتين ثمينتين في صراعه لاستعادة لقب الدوري الممتاز، بعد أن تعادل سلبيًّا مع سموحة في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×