close
اخبار جول العرب

جول العرب | أحمد بلال: عبدالمنعم ومتولي نجوم مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري





03:07 ص | الإثنين 10 أكتوبر 2022

أحمد بلال

أكد أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر استحق الفوز على الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت عصر أمس  الأحد.

وقال «بلال» في تصريحات تليفزيونية: «مباراة الاتحاد المنستيري كانت مهمة لأننا كنا نريد أن نعرف قناعات كولر، والتعرف على طريقة لعبه».

وتابع: «أرى أن الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي هم نجوم المباراة، وأكرم توفيق وعلي معلول أيضًا أدائهما كان رائعا».

بلال: الأهلي كان ينقصه الانسجام أمام المنستيري.. وكولر صاحب شخصية قوية

كما تطرق أحمد بلال للحديث عن انتصار النادي الأهلي على الاتحاد المنسيتري، قائلا: «تشكيل كولر كان مناسب جدًا للمباراة، والفريق نجح في السيطرة على مجريات المباراة تماما، وكان بيلعب دفاع متقدم، وكانت هناك زيادة هجومية، ومن الأمور التي لفتت نظري هو تقدم علي معلول بحساب وعدم منح لاعبي المنستيري التحرك في المساحات خلفه».

واستكمل: «كان ينقص الأهلي فقط الانسجام بين رباعي الهجوم، ومن الواضح أن اللاعبين ينفذون تعليمات كولر وهذا يدل على أنه يمتلك شخصية قوية».

وأوضح: «لا أستطيع أن أحكم على مستوى شادي حسين لأنها أول مباراة رسمية له مع الأهلي ولو حكمت عليه في الوقت الحالي أكون بظلمه، وعلى محمد شريف أن يحاول البحث عن وجوده أساسيا في تشكيل الأهلي، وارى أن الإصابة ليست سببا في ابتعاده خلال الفترة الماضية».







زر الذهاب إلى الأعلى