close
اخبار جول العرب

جول العرب | أبو مسلم: الأهلي يسير في الطريق الصحيح مع مارسيل كولر





06:18 ص | الأحد 23 أكتوبر 2022

مارسيل كولر

أشاد أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي السابق، مستوى الدوري المصري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن التطور أيضًا طال التحكيم المصري متمنيًا أن يستمر التفوق حتى نهاية الموسم.

وأكد أبو مسلم في تصريحات تليفزيونية أن مستوى المباريات قوي مثل لقاء الداخلية وطلائع الجيش، ومباراة الأهلي والإسماعيلي كان الأداء سريع جدًا، مضيفًا أنه وضح وجود فوارق منذ الجولة الأولى بالدوري، بدليل تطور الأهلي والإسماعيلي منذ الأسبوع الأول.

وعبر نجم الأهلي السابق عن إعجابه بالأداء التحكيمي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه انتهت ظاهرة احتساب أي احتكاك ضربة حرة أو ضربة جزاء، لذلك يجب أن يستمر ذلك في الملاعب المصرية.

أبو مسلم يشيد بمارسيل كولر

وأشاد أبو مسلم بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن السمات الشخصية متواجدة لديه، ويتدخل في كل كبيرة وصغيرة الخاصة باللاعبين، ومميز أيضًا من الناحية الخطيطية، مشيرًا إلى أن أداء الفريق سريع ويضغط في كل مساحات الملعب.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن كولر يتميز بسياسة التدوير ومنح الفرص، مشيرًا إلى أن تغييراته مميزة وتؤدي إلى تغيير النتيجة، فعمل بشكل مميز في النواحي التي كان يحتاجها الأهلي، وخلق منافسة بين اللاعبين.

وأضاف أبو مسلم أن الأهلي يسير على الطريق الصحيح مع كولر في ظل هدوء الرجل والعمل فنيًا بشكل مميز، مضيفًا أن الأداء مختلف عما كان في الماضي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

نجم الأهلي السابق يتحدث عن الصفقات الجديدة

وعن الصفقات التي أبرمها النادي، أكد نجم الأهلي أنه من المبكر الحكم على اللاعبين إلا أن المؤاشرات جيدة، موضحًا أن شادي حسين، مهاجم مميز وليس غريبًا عن الدوري المصري، مضيفًا أن برونو سافيو لمساته مميزة وخامته غير موجودة في لاعبي الأهلي، وسيتطور أكثر من الوقت واكتساب حساسية الدوري.







زر الذهاب إلى الأعلى