اخبار جول العرب

جول العرب | آخر تطورات صفقات الأهلي.. هداف الدوري التونسي وثنائي الاتحاد السكندري

black shawla





12:01 م | الأحد 25 ديسمبر 2022

الخطيب وكولر

شهدت الساعات الأخيرة تطورات كبيرة في ملف صفقات الأهلي الجديدة والمقرر التعاقد معها قبل حلول شهر يناير 2023 لضمها إلى قائمة الأهلي الذي يستعد لخوض فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب مطلع شهر فبراير.

وعلم «جول العرب» أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي للتعاقد مع محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي، بعد متابعته للاعب بشكل دقيق لترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي.

كما وافق السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع أحمد عادل ميسي ومروان عطية ثنائي الاتحاد السكندري لدعم مركزي الجناح الأيسر ووسط الملعب المدافع لدعم صفوف الفريق خاصة أن المدير الفني قد طلب دعم المركزين بجانب مركز رأس الحربة.

ملف صفقات الأهلي.. أسباب طلب كولر التعاقد مع الضاوي وثنائي الاتحاد

9738473461671241148

                          كولر المدير الفني للأهلي

ويرغب كولر في التعاقد مع الضاوي بسبب إجادته في مركز رأس الحربة وتربعه على صدارة ترتيب هدافي الدوري التونسي برصيد 5 أهداف، بينما طلب التعاقد مع ميسي ومروان عطية بعد تألقهما ضمن صفوف الفريق السكندري منذ بداية الموسم.

الأهلي يواجه سموحة في الدوري اليوم

ويستضيف فريق النادي الأهلي نظيره سموحة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×