close
اخبار جول العرب

جورجينيو يلمح إلى مستقبله مع تشيلسي وسط ارتباطه بـ برشلونة

قال جورجينيو إنه لا يزال “سعيدًا جدًا” في تشيلسي وسط تكهنات كثيرة حول مستقبله في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاعب خط الوسط في نهاية الموسم، ومع وجود مدرب جديد ومالك جديد في ستامفورد بريدج، ترددت شائعات بأن وقت جورجينيو في إنجلترا قد انتهى.

إلى جانب زميله نجولو كانتي، الذي ينتهي عقده أيضًا في الصيف المقبل، تم ربط جورجينيو بالانتقال إلى برشلونة الذي اعتاد على التعاقد مع وكلاء أحرار في السنوات الأخيرة.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا حريص على البقاء في تشيلسي لكنه رفض صفقة جديدة لأنه يريد زيادة بنسبة 25 ٪ على راتبه الحالي الذي يقال إنه يساوي 110.000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويبدو أن هناك بعض الحقيقة وراء رغبته في البقاء في غرب لندن بالنظر إلى ما قاله الدولي الإيطالي مؤخرًا.

قال جورجينيو: “أنا سعيد للغاية في الوقت الحالي، نحن جميعًا نركز بشدة على ما يتعين علينا القيام به”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “أنا أستمتع بالحياة هنا، أنا أستمتع بالعمل مع الجميع وأعتقد أن الجميع يقولون الشيء نفسه، من الممتع أن أكون في تشيلسي”.

اقرأ أيضًا.. توخيل يكسر الصمت ويعلق على قرار إقالته من تدريب تشيلسي

جورجينيو انتقل إلى تشيلسي قادمًا من نابولي في 2018 مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، وساهم في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للاندية في ستامفورد بريدج.

في عام 2021، فاز أيضًا ببطولة اليورو مع منتخب بلاده واحتل المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية.

استمر هذا الموسم في لعب دور كبير مع البلوز، حيث شارك في جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة حتى الآن، وهي الخسارة 4-1 أمام برايتون، وسجل ثلاثة أهداف – كلها من ركلة جزاء – وهو الآن نائب قائد الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى