اخبار جول العرب

جوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام توتنهام: لا نفكر في أن نكون أبطالًا

علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




واستضاف ملعب “توتنهام هوتسبير” مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين، حيث خسر مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد بدأنا المباراة بطريقة جيدة، كما يحدث عادة ضد توتنهام داخل وخارج ملعبه، ولكن عاقبونا بعد أن ارتكبنا خطأ”.

وأضاف: “لقد كان الأمر مختلفًا بعدما أصبحت النتيجة 1-0، حصلنا على فرص، وفقدنا كرات ولم يكن الأمر سهلًا مع تنقلات كولوسيفسكي وسون هيونج، لقد أهدرنا ثلاث نقاط”.

وعندما سُئل عما إذا كان لاعبو الفريق اتبعوا خطته، رد بيب: “في معظم الأوقات نعم، ولكن ليس من السهل أن يدافع 10 لاعبين، لعبنا جيدًا وبدأنا بشكل جيد، وافتقدنا ربما التمريرة الأخيرة، إنهاء الهجمات”.

اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 22.. خسارة آرسنال ومانشستر سيتي

وواصل: “الدفع بـ دي بروين؟ كنت أريده من أجل إنهاء الهجمات، أن يجد ما بين المساحات، يمكنه القيام بأحد تلك الأمور، وكان هذا هو السبب”.

ويمتلك مانشستر سيتي سجلًا سيئًا في ملعب توتنهام، تحت قيادة جوارديولا، حيث لم يفز في مبارياته الخمسة.

وعن ذلك، قال الإسباني: “عاجلًا أم آجلًا سيتغير الأمر، ولكن من الغريب أننا لم نسجل هدفًا واحدًا، لقد أهدرنا ركلات ترجيح في الماضي، إيجاد تفسير ليس بالأمر السهل”.

واستكمل: “لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في أن نكون أبطالًا، نفكر فقط في مباراتنا التالية، ضد أستون فيلا، علينا الاستعداد جيدًا ونلعب مباراتنا بأفضل درجة ممكنة”.

واختتم: “توتنهام فريق رائع، هم يعاقبونك، يمتلكون الكثير من الجودة في الهجوم ولا يحتاجون إلى الكثير من التنقلات والركلات الثابتة، هم يستحقون الكثير من الإشادة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×