close
اخبار جول العرب

تين هاج يوضح موقفه من رد فعل رونالدو الغاضب بعد استبداله

أصر مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على أنه ليس لديه أي مشكلة مع رد فعل كريستيانو رونالدو الغاضب عند استبداله أمام نيوكاسل.

بدأ رونالدو المباراة على ملعب أولد ترافور، لكنه خرج قبل 18 دقيقة من النهاية ، ليحل محله ماركوس راشفورد، وأوضح النجم البرتغالي غضبه من قرار تين هاج عندما خرج من الملعب.

وكان المهاجم قد رأى هدفا ألغاه الحكم كريج باوسون في ظروف مثيرة للجدل، مع وجود رونالدو على مقاعد البدلاء، كان مانشستر يونايتد لا يزال غير قادر على هز الشباك، حيث أدى التعادل إلى تراجعه بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتصرف فيها رونالدو برد فعل غاضب على قرار تين هاج، لكن الهولندي أصر على أنه سعيد لاستمرار تلك العروض العامة، حيث يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام الذي سجل رونالدو ثلاثية في شباكه الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا | شقيقة رونالدو تثير الجدل بشأن مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد.. ثم تحذف تعليقها

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “أعتقد أنه لا يوجد لاعب يكون سعيدًا عندما يتم استبداله ولا سيما رونالدو، أفهم ذلك، طالما تم بطريقة طبيعية تمامًا، ليس لدي مشكلة في ذلك”.

وأضاف: “إنه، بالطبع، مقتنع بأنه يجب أن يستمر في اللعب ويجب أن يسجل هدفًا، ولهذا السبب فهو جيد”.

وأشار تين هاج: “أعرف ذلك [الهاتريك الذي سجله رونالدو أمام توتنهام]، ولكن بالطبع عندما تختار التشكيل هناك عدة حقائق التي تأخذها في الاعتبار”.

يمكن أن يكون رونالدو مستعدًا للاحتفاظ بمكانه في التشكيلة الأساسية ضد توتنهام في أولد ترافورد، وذلك لأن تين هاج أكد أن أنتوني مارسيال مستبعد بسبب الإصابة، رغم أنه اعترف بأن الفريق سيحتاج إلى التناوب قبل نهائيات كأس العالم هذا الشتاء.

وأفاد الهولندي: “أنتوني مارسيال، ليس متاحًا، لقد عاد إلى الملعب ولكن ليس في تدريب الفريق، عاد كريستيان إريكسن في تدريب الفريق اليوم وعلينا أن نرى كيف يعمل، وكيف سيتعافى، وما إذا كان لديه الطاقة.. لذا علينا أن ننتظر ذلك”.

وأوضح تين هاج:”مع وجود العديد من المباريات في موسم طويل، والمشكلة الكبيرة أيضًا هي أن اللاعبين لا يحصلون على استراحة في الصيف، لذا، هناك عبء كبير على اللاعبين، لذلك لا يمكنهم التعافي، ولذلك عليك إدارة الأمر.. لذلك عليك حماية اللاعبين كمدير للحصول على أفضل النتائج منهم”.

وأتم: “ليس فقط بسبب خطر الإصابة ولكن أيضًا لإبقائهم في الشكل الصحيح في نهاية الموسم، عليك أن تقوم بالتناوب، فأنت بحاجة إلى فريق، أنت بحاجة إلى أكثر من 11 لاعبًا حتى تتمكن من التناوب، وعليك الاحتفاظ بالجميع في حالة حيوية لتجنب الإصابات الكبيرة قدر الإمكان”.

زر الذهاب إلى الأعلى