close
اخبار جول العرب

تين هاج يشيد بأداء جارناتشو بعد الفوز على فولهام.. ويصرّح: سعداء بوضعنا الحالي

تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن فوزهم المثير على فولهام في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “في الأسبوع الماضي، كان لدينا بعض الخيارات الجيدة مع دخول البدلاء والحصول على تأثير كبير، إنه فوز هائل، إنه مهم حقًا وأنا سعيد جدًا به”.

وأضاف: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، كان علينا تسجيل المزيد من الأهداف، كان الفارق بيننا وبين فولهام أكبر بعد الشوط الأول”.

وواصل: “كنا متقدمين 1-0 فقط ومن ثم كانت هناك فرصة كبيرة عقب ذلك، بعد ذلك ترى أن الشوطين ليسا متشابهين وتغيرت المباراة، فولهام أصبح أفضل وأكثر هيمنة، خلق الفرص وحقق التعادل”.

وأردف: “كانت الدقائق العشر الأخيرة لنا، أنا سعيد حقًا بالمرونة التي لدينا، أيضًا الهدوء الذي يمكنك فرضه في المباراة، الفوز يتعلق بالاعتقاد بأنه يمكنك دائمًا التسجيل، أنا سعيد حقًا أن الفوز جاء من خلال بديل لنا، ليس فقط 11 لاعبًا أساسيًا، أنت بحاجة إلى فريق للفوز بالألقاب وهذا ما نريده”.

وأوضح: “أعتقد أن لدينا قاعدة، نحن نسير في الاتجاه الصحيح، لقد تغيرت الثقافة، تغير الموقف وهذا جيد، لقد تحسننا أيضًا، لدينا عقلية أفضل ورأيت هذا اليوم مع هدف الفوز في اللحظة الأخيرة”.

وفيما يتعلق بهدف أليخاندرو جارناتشو القاتل، قال: “هذا رائع، أولاً يظهر العقلية التي تحتاجها، تحت الضغط إنه يؤدي، لديه تأثير، لديه الإيمان، هدفين في ثلاثة/أربعة أيام، وهذا أمر جيد حقًا، أنا سعيد حقًا لأننا نستطيع إحضار لاعب شاب، وهذا يظهر أنه عندما يستحق اللاعبون ذلك، فإنهم يحصلون على فرصهم، وهذا هو الأول ولكن علينا جلب المزيد”.

حول ما إذا سيكون سعيدًا بدخول فترة الاستراحة في هذا المكان في الجدول، قال: “أعتقد ذلك، نعم، خاصة مع المشكلات التي واجهناها، إحدى المشكلات الكبيرة هي خط الهجوم، لم يكن لدينا العديد من اللاعبين المتاحين في ذلك الجزء الأول من الموسم، علينا تحسين ذلك وإذا حدث ذلك فيمكننا أن نكون أكثر اتساقًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى