اخبار جول العرب

تين هاج: رحيل رونالدو كان حتميًا من مانشستر يونايتد.. ولم أرفض تجديد عقده

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، أن رحيل كريستيانو رونالدو من قلعة “أولد ترافورد” كان حتميًا قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

وخرج رونالدو في تصريحات نارية قبل بداية مونديال قطر يهاجم فيها إدارة مانشستر يونايتد ويقلل من احترام المدرب تين هاج، وهو ما دفع النادي الإنجليزي إلى التواصل لاتفاق معه على الرحيل.

اقرأ أيضًا.. انتكاسة لاعب ليفربول بعد تعافيه من إصابته

رونالدو

وقال تين هاج عن رحيل رونالدو في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي مانشستر يونايتد: “كان واضحًا تمامًا بعد المقابلة التي قام بها بأنه يجب رحيله”.

وتابع: “لم يكن علينا مناقشة الأمر في مانشستر يونايتد، لا يمكنك قبول ما قاله على الإطلاق”.

وأضاف: “عندما يكون كريستيانو في حالة جيدة، يكون لاعبًا جيدًا ويمكنه مساعدتنا في تحقيق الأهداف التي لدينا، هذا أمر واضح، لكنه لم يفعل ذلك”.

وواصل تصريحاته: “كنت أريد بقاءه منذ اللحظة الأولى لي في النادي، لكنه كان يريد المغادرة، ولم يخبرني بأي شيء”.

واستمر: “في الصيف، أخبرني بأنه سيحسم قراره بعد 7 أيام سواء بالبقاء أو الرحيل، ثم عاد وقال أريد البقاء، لم يخبرني أبدًا برغبته في الرحيل حتى مقابلته الصحفية”.

وأكد: “أحب العمل مع اللاعبين من الطراز العالمي، أعلم أنه بإمكانهم إحداث الفارق ومساعدتك على تحقيق أهدافك، لذلك وجود رونالدو كان جزءًا من مشروعنا، له تاريخ عظيم”.

واتم تصريحاته: “لم أمانع على الإطلاق تجديد عقده، لقد سجل في الموسم الماضي 24 هدفًا، ماذا يحتاج هذا الفريق؟ نحن بحاجة إلى أهداف”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×