close
اخبار جول العرب

تين هاج بعد وصول رونالدو لهدفه الـ700: اسألوه إذا كان سعيدًا

تحدث إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة اليوم أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، على ملعب “جوديسون بارك”، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

وتمكن رونالدو من تسجيل هدف فوز مانشستر يونايتد في الدقيقة 44، ليصل إلى هدفه رقم 700 على صعيد الأندية.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية: “إنه أداء هائل، أنا سعيد حقًا من أجله لأنه حقق شيئًا كهذا، وأنه سجل العديد من الأهداف، هذا يخبرنا الكثير عنه وعن مسيرته الهائلة”.

وأضاف الهولندي في تصريحاته عقب المباراة: “أنا سعيد من أجله وأود تهنئته على الأداء الذي قدمه”.

وحول ما إذا كان هناك أي شخص آخر يستطيع تسجيل 700 هدف مثل رونالدو، قال تين هاج: “من الصعب القول، من الواضح أن هذا أداء كبير من اللاعب، مبروك له، سعيد من أجله”.

واستكمل: “كما كان هذا هو هدفه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك سيساعده على تسجيل المزيد من الأهداف في الأسابيع المقبلة”.

واستمر: “أعتقد أن كل لاعب يحتاج إلى التسجيل، حتى عندما تكون الأفضل في العالم، فأنت بحاجة إلى ذلك، وتحتاج إلى الأهداف”.

وأوضح: “لقد عملت مع العديد من الهدافين، خاصة هم من يحتاجون إلى أهداف في كل موسم ليشعروا بهذا الشعور، وللتأكد من الحدس، وبمجرد أن يكون لديهم بعض الأهداف، تتوالى الأهداف وتسهل المباريات، هذا سيحدث معه أيضًا”.

وعندما سُئل عما إذا كان رونالدو يشعر بالسعادة، قال تين هاج: “اسأله! آمل ذلك، لأننا نفوز، ليس من السهل الفوز هنا، لكن الأمر يتعلق بالفوز، الأمر يتعلق بالفريق، لكنك بحاجة إلى الهدافين”.

زر الذهاب إلى الأعلى