close
اخبار جول العرب

توني يتراجع.. ريال مدريد يستعد لتجديد عقد كروس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي الألماني، توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، قد تراجع عن قراره السابق، بشأن الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

ويمتلك كروس عقد ينتهي مع ريال مدريد بنهاية العام الجاري، في 30 يونيو 2023، وكان الألماني ينوي الاعتزال مع نهاية الموسم وانتهاء عقده داخل النادي الملكي.

ولكن الألماني تراجع عن قراره بعدما أقنعته إدارة ريال مدريد بالتوقيع على عقد جديد؛ وفقًا لما ذكرته شبكة “فوتبول إسبانيا”.

وقالت الشبكة إنه في ريال مدريد ترى الإدارة أن كروس لا يزال مهمًا ولا يريد النادي التخلي عن صاحب الـ”32″ عامًا بعد أشهر قليلة من فقدان كاسيميرو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن أروخو وموقفه من إجراء عملية جراحية

توني كروس

ولا تزال مدة العقد الجديد غير واضحة، ولكن بشكل مؤكد فإن توني كروس سيظل مع ريال مدريد حتى 2024 على الأقل.

وانضم صاحب الـ”32″ عامًا إلى ريال مدريد قبل 8 سنوات، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني بعد تألقه في كأس العالم رفقة ألمانيا التي توجّت باللقب بالفعل، في صفقة كلفت خزائن المرينجي 25 مليون يورو.

وكان كروس قد اعتزل اللعب الدولي رفقة مُنتخب ألمانيا في يوليو من العام الماضي 2021، وذلك بعد إقصاء بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية أمام إنجلترا من ثمن نهائي يورو 2020.

الجدير بالذكر بأن كروس مع ريال مدريد، خاض 373 مباراة، وسجّل 25 هدفًا، وقدم 85 تمريرة حاسمة، كما فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، والسوبر الأوروبي في مثلهم، بجانب لقب الدوري الإسباني ثلاث مرات، وأربع مرات كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى