اخبار جول العرب

توخيل: سترلينج ليس صفقة تشيلسي الأخيرة.. وأتمنى السير على خطى كلوب وجوارديولا

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، أن صفقة رحيم سترلينج من مانشستر سيتي ستكون إضافة كبيرة للغاية بالنسبة للبلوز.

وأعلن تشيلسي يوم أمس الأربعاء، انضمام سترلينج إليه رسميًا من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ووقع الإنجليزي على عقد لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2027.

اقرأ أيضًا.. كلوب: صفقات ليفربول الجديدة ليست بسبب ريال مدريد

رحيم سترلينج

وتحدث توخيل عن الصفقة في حواره ع شبكة “بي بي سي” البريطانية، وقال: “آمل أن يساعدنا في الموسم المقبل، لديه شخصية رائعة، وسيكون إضافة كبيرة بالنسبة لنا”.

وتابع: “سترلينج لاعب كبير للغاية، كان له تأثير في السنوات الماضية في الكرة الإنجليزية، سن مثالي لتحمل المسئولية تجاه اللاعبين الشباب في الفريق وسيكون مثالًا يحتذى به، هذا ما نحتاجه بالفعل”.

وأضاف: “سترلينج لن يكون الصفقة الأخيرة لنا، نريد تحسين فريقنا والتعاقد مع اللاعبين القادرين على قيادتنا للمنافسة بقوة على البطولات، على الأقل الحفاظ على مكاننا بين الأربعة الكبار، نحتاج لنكون أذكياء وأن نتحلى بالسرعة لأن الجميع يتسلح بصفقات كبيرة”.

وواصل تصريحاته: “علينا أن نكون مستعدين قبل مباراة إيفرتون الأولى في الدوري الإنجليزي، لدينا الكثير من العمل للقيام به، نرغب في تكوين فريقًا قويًا للغاية، لا أحب الاستسلام”.

ورفض توخيل الحديث خلال الحوار عن إمكانية التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، رغم الشائعات عبر الصحافة.

وعن رحيل لوكاكو وعودته إلى إنتر ميلان، قال: “عندما تقابلنا مع الوكيل، درسنا جيدًا وضع روميلو واتخذت القرار مع مالك النادي، تود بوهلي، اعتقدنا أنه من الأفضل للجميع هذا القرار”.

ومستقبله: “أتمنى ان أحظى بنفس الثقة التي يحصل عليها بيب جوارديولا ويورجن كلوب مع ليفربول ومانشستر سيتي، لذلك أريد أن أبذل قصارى جهدي مع تشيلسي لاستمر هنا”.

وأتم تصريحاته: “الملاك يشعرون بما أرغب فيه، أجرينا بعض المحادثات حول مستقبلي مع النادي، لكنها ليست الأولوية في الوقت الحالي، نريد تقوية صفوف الفريق، لا يوجد أي مدرب يفوز بدون فريق قوي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×