اخبار جول العرب

توتر العلاقات بين بيريز ولابورتا قبل الكلاسيكو بسبب قضية نيجريرا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن العلاقة بين خوان لابورتا رئيس برشلونة، ونظيره فلورنتينو بيريز في ريال مدريد، لم تعد كما كانت أو على الأقل كما كانت تبدو.




الثنائي كانا بجانب أنييلي رئيس يوفنتوس، يدافعون بكل ما لديهم عن شرعية السوبر ليج، بالإضافة للاحترام المتبادل رغم المنافسة الكبيرة بين ريال مدريد وبرشلونة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت بأن قضية “نيجريرا” أبعدت الكيانين عن بعضهما البعض، خاصة بعد أن أعلن ريال مدريد بشكل رسمي مشاركته في الإدلاء بأقواله إذا استدعى الأمر ذلك، مطالبًا بالعدالة في التعامل مع برشلونة.

طالع أيضًا..صحفي كتالوني يوضح مدى إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

يوم الأحد المقبل، سيواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، في كلاسيكو آخر ولكن مع المزيد من التوتر من الجانبين. وتراجع العلاقات بشكل كبير بين قادة الناديين.

سيكون ملعب كامب نو يوم الأحد المقبل على أتم الاستعداد لاستقبال جماهير ريال مدريد، الذين لن يتعدوا 300 مشجع، حسب الحصة التي سمحت بها إدارة النادي الكتالوني، ولكن سيكون في مقدمتهم فلورنتينو بيريز.

يبقى مشروع السوبر ليج (دوري السوبر الأوروبي) بعيدًا عن ما يحدث، فإنه هدف أساسي لتحسين وضع ريال مدريد وبرشلونة الاقتصادي، ولكن العلاقة بين لابورتا وبيريز بالتأكيد لم تعد كما كانت.

زر الذهاب إلى الأعلى
×