اخبار جول العرب

تليجراف توضح دور رباعية برينتفورد في انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

تعهد اللاعب البرازيلي، كاسيميرو، بإصلاح مشاكل مانشستر يونايتد بعدما عانى الفريق الإنجليزي من أداء سيئ ونتائج مروعة في بداية الموسم الحالي.




وانتقل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد قادمًا من ريال مدريد في وقت سابق من موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وعانى مانشستر يونايتد من بداية سيئة في الموسم الحالي، حيث عانى من هزيمتين متتاليتين أمام كل من برايتون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ديلي تليجراف” الإنجليزية أن كاسيميرو شاهد هزيمة مانشستر يونايتد المذلة أمام برينتفورد برباعية نظيفة، عندما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد.

وأوضحت أنه بالرغم من ذلك، فإن كاسيميرو كان مصممًا على الانتقال إلى الأولد ترافورد عندما رأى حجم المهمة التي تنتظره داخل أسوار النادي.

وأفادت أنه خلال مشاهدته لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد مع استمرار المفاوضات مع ريال مدريد، بدأ في إرسال رسائل إلى وكيل أعماله قائلًا: “أخبرهم (مانشستر يونايتد) أنني سأقوم بإصلاح هذا”.

اقرأ أيضًا.. راشفورد يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

“إذا كان هناك أي شيء، فإن الهزيمة بدت فقط لتعميق رغبته في الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، وقد تم التأكيد على فكرة أن كاسيميرو أصبح مركزًا على الانتقال”، كما قال أحد المصادر عندما سافر وفد من يونايتد إلى مدريد بعد بضعة أيام لإبرام اتفاق.

خلال العشاء، كشف مسؤولو ريال مدريد أنهم سيعطون كاسيميرو فرصة أخيرة في اليوم التالي لإعادة النظر في موقفه والبقاء.

لكن لاعب خط الوسط أوضح أن أنظاره كانت منصبة بشدة على مانشستر، تاركًا خيارًا وحيدًا أمام ريال مدريد المتمثل في الموافقة على انتقاله إلى إنجلترا.

وبعد ذلك بأيام قليلة، تمت الصفقة بشكل رسمي وأصبح كاسيميرو ركيزة في خط وسط مانشستر يونايتد الذي ينافس في أربع مسابقات مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×