اخبار جول العرب

تقارير: علاقة رونالدو بـ خورخي مينديز تقترب من النهاية

كشفت تقارير صحفية أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي، ووكيل أعماله خورخي مينديز، أصبحت قريبة من الانهيار.

رونالدو أصبح لاعبًا متاحًا بالمجان، منذ وقت سابق في شهر نوفمبر الماضي، بعدما أعلن مانشستر يونايتد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

وذكرت شبكة “relevo” الإسبانية أن خورخي مينديز كان غاضبًا من الحوار المثير الذي أجراه كريستيانو رونالدو مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، في شهر نوفمبر الماضي.

وشن صاحب الـ37 عامًا هجومًا ضاريًا، خلال حواره الناري، ضد العديد من الأطراف، على رأسهم مانشستر يونايتد وإدارة النادي ولاعبين سابقين.

اقرأ أيضًا.. نادِ ألماني: خدمات كريستيانو رونالدو عُرضت علينا

وأوضحت أن تلك المقابلة أثارت غضب مينديز بشدة، بسبب النبرة التي استخدمها اللاعب تجاه الشياطين الحمر، خاصة أن خورخي كان لديه علاقة وثيقة ومميزة مع النادي لسنوات عديدة.

وأشارت إلى إنه في الوقت الحالي، فإن شراكة مينديز وكريستيانو رونالدو، التي استمرت لما يقرب من 20 عامًا، على وشك الانهيار إن لم تكن كذلك بالفعل.

وأفادت أن مصادر مقربة من رونالدو أشارت إلى أن تصدع العلاقة بينه وبين مينديز حدث منذ زمن بعيد، وليس بشكل مفاجئ مؤخرًا، كما أن المقربين لنجم ريال مدريد السابق كان لهم تأثير حتى وصل إلى تلك النقطة.



زر الذهاب إلى الأعلى
×