اخبار جول العرب

تقارير: ريال مدريد يستبعد تقديم عرض “مجنون” لضم بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد مستعد لتقديم صفقة ضخمة، ولكن ليست مجنونة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب جود بيلينجهام من صفوف بوروسيا دورتموند.

ينظر عمالقة الليجا إلى اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 19 عامًا، على أنه أولوية التوقيع للموسم المقبل، لكنهم على دراية بالمنافسة من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وقبل كل شيء ليفربول.

وذكرت شبكة “إسبن” العالمية أن مصادر أخبرتهم بأن ريال مدريد مستعد لإنفاق أكثر من 100 مليون يورو للتعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام، وهو واثق من أنه سيتمكن من تسريع محادثات الانتقالات في يناير.

في نوفمبر، أخبرت المصادر الشبكة نفسها، أنه بينما كان ليفربول يقود السباق للوصول إلى بيلينجهام، اعتقد ريال مدريد أنهم ما زالوا في وضع جيد للفوز بمعركة توقيع المراهق.

اقرأ أيضًا | مباريات ريال مدريد في يناير 2023.. كلاسيكو محتمل ضد برشلونة

منذ ذلك الحين، أداء بيلينجهام المتميز مع إنجلترا في كأس العالم أدى إلى زيادة قيمته بشكل أكبر، لكن المصادر أخبرت “إسبن” أن ريال مدريد غير مستعد لتقديم ما يعتبرونه عرضًا “مجنونًا” للتعاقد معه.

سينظر ريال مدريد إلى مبلغ 100 مليون يورو باعتباره رقمًا معقولًا ويأمل أن تساعد العلاقة الجيدة بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز والرئيس التنفيذي لدورتموند هانز يواكيم فاتسكه في إبرام الصفقة.

وقالت المصادر إن المحادثات بين المسؤولين التنفيذيين في مدريد والوفد المرافق للاعب ظلت إيجابية أيضًا، وإن النادي واثق من أن العمل طويل الأمد الذي قاموا به لإقناع كل من دورتموند واللاعب سيؤتي ثماره في النهاية.



زر الذهاب إلى الأعلى
×