close
اخبار جول العرب

تقارير: ديفيد بيكهام منفتح لإجراء محادثات من أجل شراء مانشستر يونايتد

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانًا، مساء الثلاثاء، أعلن من خلاله أن مُلاك النادي، عائلة جليزر، أبدوا استعدادهم للاستماع إلى عروض الراغبين في الاستثمار وربما شراء النادي.

وبحسب “فاينانشيال تايمز”، فإن ديفيد بيكهام أسطورة النادي السابق، منفتح لإجراء محادثات من أجل شراء مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. ملاك مانشستر يونايتد يعلنون الاستعداد لبيع النادي رسميًا

وبحسب الصحيفة، فإن المشترين المحتملين سيحاولون السعي إلى الاستفادة بديفيد بيكهام لتعزيز فرصهم في الاستحواذ على مانشستر يونايتد.

ستأتي هذه المحاولة بعد أن قال مالكو النادي الأمريكيون إنهم يفكرون في صفقة بيع يمكن أن تقدر قيمتها بما يصل إلى 7 مليارات جنيه إسترليني.

وقال مصرفي قريب من العملية إنه يمكن بيع يونايتد مقابل ما يقرب من 7 مليارات جنيه إسترليني، وأضافوا أن حرب المزايدة يمكن أن تدفعها إلى أعلى، ومع ذلك قال بعض خبراء التمويل في كرة القدم إنه حتى سعر 4 مليار جنيه إسترليني إلى 5 مليارات جنيه إسترليني كان مرتفعًا للغاية بالنسبة لناد كان غير مربح العام الماضي.

ويتطلع بعض المستثمرين المقيمين في الولايات المتحدة أو الشرق الأوسط إلى شراء نادي كرة القدم، في حين أن بيكهام لا يستطيع تمويل الشراء بمفرده، ويمكن فقط أن يكون جزءًا مهمًا من الاستثمار في النادي.

اتصل مستثمرون مختلفون ببيكهام في الماضي لقياس رغبته في دعم العطاءات المحتملة لمانشستر يونايتد، وفقًا لما ذكره شخص مقرب منه، ومع ذلك، فإن تلك المحادثات لم تتقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى