اخبار جول العرب

تقارير توضح موقف توخيل من خلافة كونتي في توتنهام

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف الألماني توماس توخيل المدير الفني الأسبق لـ تشيلسي، من خلافة الإيطالي أنطونيو كونتي في تدريب فريق توتنهام الإنجليزي.




توخيل تمت إقالته من تشيلسي في سبتمبر الماضي من قبل الأمريكي تود بوهيلي، وعيّن بدلًا منه جراهام بوتر، ومنذ ذلك الحين لم يتول الألماني قيادة أي فريق.

طالع أيضًا | مستشهدًا بإيطاليا.. كونتي ينتقد “عادة سيئة” في إنجلترا

في توتنهام، مستقبل أنطونيو كونتي غير مضمون، بعد النتائج المخيبة الأخيرة، أبرزها خسارة الديربي أمام آرسنال يوم الأحد الماضي.

صحيفة “مترو” البريطانية، أكدت بأن توتنهام يفكر في صاحب الـ49 عامًا، منذ فترة طويلة، مع رغبة الألماني في مواصلة عمله في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب ما أشارت الصحيفة، فإن توخيل سيكون منفتحًا على تولي قيادة توتنهام إذا تمت إقالة أنطونيو كونتي، وينتظر قرار النادي اللندني بشأن المدرب الإيطالي خلال الأيام المقبلة.

توتنهام يرى أن فرصة كونتي الأخيرة قد تكون في مواجهة مانشستر سيتي غدًا الخميس، والمؤجلة من الجولة السابعة، وخسارة تلك المباراة ستجعل دانييل ليفي يفكر في إقالته.

توماس توخيل عندما كان مدربًا لـ تشيلسي، دخل في شجار مع أنطونيو كونتي، خلال ديربي البلوز وتوتنهام بداية الموسم، والعلاقة بين الألماني والإيطالي ليست على ما يرام.

زر الذهاب إلى الأعلى
×