close
اخبار جول العرب

تقارير توضح مدة غياب كورتوا المتوقعة وموقفه من الكلاسيكو أمام برشلونة

سيغيب تيبو كورتوا عن المباراة التي سيلعبها ريال مدريد مساء اليوم الأحد ضد أوساسونا في البرنابيو، ويعاني حارس المرمى البلجيكي، وفق ما أورده النادي في بيان طبي، من “عرق النسا الأيسر”، الذي يتركه “معلقًا بالتطور”.

يعاني كورتوا من ألم شديد في مسار العصب الوركي، الأسباب ستكون ضربة تلقاها حارس المرمى البلجيكي، ويسبب عرق النسا ألمًا شديدًا في منطقة الظهر، والذي قد يتطلب عدة أيام من الراحة للتغلب عليه.

أشارت مصادر من ريال مدريد، وفق ما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” وصحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن خسارة اللاعب الدولي البلجيكي قد تصل للمباريات الثلاث أو الأربع المقبلة لفريق كارلو أنشيلوتي.

تؤكد هذه المصادر نفسها أنه على أي حال سيكون كورتوا قادرًا على لعب الكلاسيكو الذي سيلعبه ريال مدريد وبرشلونة في البرنابيو في 16 أكتوبر.

أمام أوساسونا، يشارك لونين أساسيًا، البديل المعتاد لكورتوا، في أول مباراة رسمية له هذا الموسم مع ريال مدريد.

وحتى الآن، كان كورتوا هو من احتكر كل الدقائق في مركز حراسة المرمى، وكان أيضًا لاعبًا أساسيًا في مباراتي بلجيكا، حيث لعب مباريات كاملة ضد ويلز وهولندا بالتوقف الدولي.

حتى المباراة ضد برشلونة، سيستضيف ريال مدريد شاختار في دوري أبطال أوروبا يوم 5 أكتوبر، وسيعود إلى الليجا يوم 8 من الشهر ذاته لمواجهة خيتافي، وسيواجه أخيرًا شاختار مرة أخرى في الجولة الرابعة لدورالمجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى