اخبار جول العرب

تقارير توضح العقوبة المنتظرة لـ توريس وسافيتش بعد مشاجرتهما العنيفة

كشفت تقارير صحفية إسبانية العقوبة المتوقعة للاعب برشلونة فيران توريس ونظيره لاعب أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش، بعد مشاجرتهما في مباراة الأمس ببطولة الدوري الإسباني.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، حيث فاز برشلونة بهدف دون رد.

وشهدت المباراة طرد توريس وسافيتش بعد تورطهما في مشاجرة عنيفة سويًا، مما أدى إلى حصول كل منهما على بطاقة حمراء.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن العقوبة التي ينتظرها كل من توريس وسافيتش تتوقف على كيفية تقييم لجنة الانضباط في الليجا لما حدث.

وأوضحت إنه إذا تم تقييمه على أنه اعتداء، فستكون العقوبة الإيقاف من 4 إلى 12 مباراة، على الرغم من أن ذلك الأمر غير محتمل.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: ما قدمناه أمام برشلونة لم يكن كافيًا لتحقيق نتيجة إيجابية

وأشارت إلى أنه إذا تم اعتبار الإجراء عنفًا في المباراة، فسيتم تقييمه على أنه طفيف، ويمكن معاقبتهما بحد أقصى 3 مباريات، مما يعني تنفيذ العقوبة في نفس المنافسة، وفي حالة فيران، سيسمح له بلعب كأس السوبر الإسباني.

ويلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو يوم الخميس المقبل في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ولفتت الصحيفة إلى ما كتبه الحكم مونوير مونتيرو في تقريره عن الواقعة حيث قال: “في الدقيقة 90، تم طرد اللاعب (11) فيران توريس للسبب التالي: استمرار إمساك الخصم من شعره، بينما كانت الكرة في اللعب ولكن ليس على مسافة من اللعب بينهما”.

وأضاف في تقريره: “في الدقيقة 90 تم طرد اللاعب (15) ستيفان سافيتش للسبب التالي: الإمساك بالخصم من رقبته بذراعه باستمرار بقوة مفرطة، بينما كانت الكرة في اللعب ولكن ليس على مسافة من اللعب بينهما”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×