close
اخبار جول العرب

تقارير توضح إمكانية انتقال رونالدو إلى تشيلسي في ميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية موقف نادي تشيلسي من التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو، في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ولا يُعد سرًا اهتمام تشيلسي، مع أندية أخرى، بضم كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي لهذا العام، خاصة وأن البرتغالي رغب في الرحيل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، لم يتقدم أي نادِ بعرض رسمي للظفر بخدمات صاحب الـ37 عامًا، ليظل مع الشياطين الحمر في النهاية.

وظهرت تقارير صحفية في الساعات الماضية تفيد بتجديد تشيلسي لاهتمامه بضم رونالدو، يناير المقبل، في ظل الوضع السئ الذي يعاني منه البرتغالي في الأولد ترافورد.

وأوضح الصحفي بين جاكوبس حقيقة الأمر، حيث ذكر أن تود بويلي رئيس نادي تشيلسي لا يزال يرى جاذبية التعاقد مع رونالدو، خاصة بالنسبة للعلامة التجارية، حيث طلب من المدير الفني السابق للفريق توماس توخيل أن يفكر في الأمر.

وأشار إلى أن توخيل كان رافضًا باستمرار تلك الصفقة، وفي بعض الأحيان كان مستاءً من عدد مرات ذكر اسم رونالدو.

وأفاد أنه لم يتغير أي شيء منذ ذلك الحين، حيث لم يجر خورخي مينديز وكيل رونالدو أي محادثات أخرى مع تشيلسي بشأن اللاعب، حتى الدردشة الصيفية كانت استكشافية إلى حد كبير.

وأكد في الوقت نفسه أن بويلي لا يعتبر رونالدو أولوية بالنسبة للنادي، حيث أنهم يتطلعون إلى تعزيز مركز خط الوسط.

ليس هذا فقط، بل ذكر أن جراهام بوتر مدرب تشيلسي يفكر حاليًا في مهاجمين آخرين يتفوقون على رونالدو في الترتيب، حيث إنه يفضل خيارات أخرى مثل رافاييل لياو، جوناثان ديفيد، وإيفان توني.

قد يدفع رونالدو، الذي يحتمل أن يكون مجانيًا أو متاحًا على سبيل الإعارة وبأجور مخفضة، المزيد من الخاطبين لاتخاذ خطوة لضمه، لكن في الوقت الحالي يُنظر إلى صفقة انتقاله إلى تشيلسي على أنه أمر صعب.

مصادر قريبة من مينديز ترى أن طريق رونالدو سيكون إلى روما الموسم المقبل، خاصة إذا تأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وكذلك الدوري الأمريكي.

كما أن تلك المصادر لديها ثقة أقل في إمكانية انتقال رونالدو على تشيلسي، حتى في صفقة قصيرة الأجل، مع العلم أن اللاعب نفسه يجب أن يقتنع بحصوله على فرص لعب كثيرة، أو قد ينتهي به الأمر في نفس الوضع كما هو الحال في مانشستر يونايتد حاليًا.

ما يأمله مينديز، رغم ذلك، هو بقاء بويلي كمدير رياضي حتى يناير المقبل وإجراء المزيد من الحوارات الشخصية، ولكن مصادر من تشيلسي تؤكد أن رونالدو لن ينتقل إلى ستامفورد بريدج بدون موافقة بنسبة 100 % من جراهام بوتر.

زر الذهاب إلى الأعلى