اخبار جول العرب

تقارير: توتنهام يسمح لمهاجمه بالرحيل مجانًا

أفادت تقارير صحفية أن نادي توتنهام الإنجليزي، سيسمح لأحد لاعبيه بالمغادرة مجانًا في نهاية الموسم بعد أن قرر النادي عدم تمديد عقده.




وسيغادر لوكاس مورا صفوف توتنهام، حيث يستمر عقده الحالي حتى عام 2024، ومع ذلك اقتراح التمديد اعتمد على قيام النادي بتفعيل العام الأخير من عقده بحلول 31 ديسمبر من العام الماضي.

لم يقرر توتنهام اتخاذ هذا الخيار وسيسمح لعقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بالانتهاء قبل السماح له بالمغادرة كوكيل مجاني في نهاية الموسم، وفقًا لصحيفة “تليجراف” البريطانية.

يسمح الوضع لمورا بالتحدث إلى الأندية الأخرى وتوقيع عقد مسبق لموسم 23/24، لكن يمكن أن يغادر النادي في يناير إذا تم تقديم عرض مناسب في نافذة الانتقالات الحالية.

أصبح مورا بطلاً للنادي بعد أن سجل هدفاً مذهلاً في الشوط الثاني ضد أياكس في عام 2020 لإرسال توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة على الإطلاق.

منذ وصوله إلى توتنهام قادماً من باريس سان جيرمان في عام 2018، أثبت مورا نفسه كعضو رئيسي في فريق الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي، لكنه تعرض للإصابة خلال فترة أنطونيو كونتي.

اقرأ أيضًا | بيكفورد يحدد شرط تجديد عقده مع إيفرتون بعد اهتمام مانشستر يونايتد وتوتنهام

وعاد مورا إلى الملاعب في أكتوبر بعد تأجيل بداية موسمه بسبب الإصابة، لكنه كان يشارك لوقت محدود، حيث بدأ مباراتين فقط ضد سبورتينج لشبونة ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا.

وأبدى أستون فيلا اهتمامه بالجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه لم يقدم عرضًا لمورا الذي يلعب الآن بما سيكون موسمه الأخير بقميص توتنهام.

استثمر توتنهام بشكل كبير في الهجوم على اللاعبين منذ وصول كونتي الموسم الماضي، حيث ضم ريتشارليسون وكولوسيفسكي، في حين أن أداء هيونج مين سون وهاري كين أبعد مورا عن المشاركة بانتظام.

زر الذهاب إلى الأعلى
×