اخبار جول العرب

تقارير تكشف سبب فشل مانشستر يونايتد في ضم جاكبو وانتقاله إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن السبب وراء فشل صفقة كودي جاكبو لاعب فريق أيندهوفن المنضم حديثًا إلى ليفربول، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كودي جاكبو كان قريبًا للغاية من مانشستر يونايتد، وكان الشياطين الحمر أقرب لضم اللاعب الذي تألق مع منتخب هولندا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

أمس الإثنين، أعلن نادي أيندهوفن الهولندي، عن انتقال لاعبه إلى ليفربول بعد أن توصل النادي الهولندي مع نظيره الإنجليزي إلى اتفاق يحسم رحيل صاحب الـ23 عامًا إلى ملعب أنفيلد رود، مقابل 37 مليون جنية إسترليني.

شبكة “BBC” البريطانية، أكدت بأن قسم الكشافة في مانشستر يونايتد لم يكن مقتنعًا بمستوى تطور الجناح الهولندي، وكان هناك حذر داخل النادي الإنجليزي بشأن السعر الذي يطلبه ايندهوفن.

رغم تسجيله 9 أهداف وصناعة 12 في 14 مباراة فقط بالدوري الهولندي، مع تسجيله 3 أهداف في كأس العالم، كانت هناك علامات استفهام في مانشستر يونايتد حول قدرته على الوصول إلى ملعب أولد ترافورد.

وحسب ما أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد لم يصل إلى المبلغ الذي كان يريده أيندهوفن، وهو 44 مليون إسترليني، و 7 ملايين إضافات.

هناك مشكلة أخرى أيضًا أثرت على سعي مانشستر يونايتد، وهي أن النادي الإنجليزي يريد التخلص من أكثر من لاعب لتوفير الأموال من أجل التعاقدات، وهو ما سمح لـ ليفربول بالانقضاض على الموهوب الهولندي.



زر الذهاب إلى الأعلى
×