close
اخبار جول العرب

تقارير: تشيلسي يجهز عرضًا لإنقاذ رونالدو.. ومحادثات مرتقبة لحسم مستقبله

ينوي نادي تشيلسي التحرك في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، من أجل الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف مانشستر يونايتد.

كان تشيلسي أحد الأندية العديدة التي اتصل بها ممثلو رونالدو الصيف الماضي بعد أن اتخذ النجم البرتغالي قرارًا بمغادرة مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، لم يكن مدرب البلوز آنذاك توماس توخيل، حريصًا على الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، حيث حول تشيلسي انتباهه إلى قائد آرسنال السابق بيير إيميريك أوباميانج.

أوضح مالكو تشيلسي أنهم حريصون على جلب رونالدو إلى ستامفورد بريدج، مع جاذبيته التجارية الضخمة خارج الملعب والتي أضافت الكثير إلى تألقه في الملاعب.

لا يزال هذا الاهتمام قائمًا، حسبما ذكرت صحيفة “صنداي وورلد” الإنجليزية، ومع إزالة توخيل الآن من المعادلة بعد أن حل مكانه جراهام بوتر كمدرب تشيلسي الشهر الماضي، فإن النادي ينوي تجديد اهتمامه بضم رونالدو.

وأوضحت إنه من المحتمل تعاقد تشيلسي مع رونالدو، بمقتضى صفقة قصيرة الأجل، في يناير المقبل حيث يتطلع اللاعب إلى إنهاء حياته البائسة في الأولد ترافورد.

وغاب رونالدو عن مباراة الأمس بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، كعقاب من المدرب إريك تين هاج بسبب تصرف البرتغالي يوم الأربعاء الماضي ضد توتنهام.

ورفض رونالدو المشاركة كبديل أمام الديوك وغادر ملعب “الأولد ترافورد” مبكرًا قبل نهاية اللقاء.

ستضمن هذه الحادثة مغادرة رونالدو اليونايتد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ويبرز تشيلسي الآن كواحد من أكثر الوجهات ترجيحًا له.

وأفادت الصحيفة أن الصفقة الأقرب ستكون عقدًا حتى نهاية الموسم، مع خيار التمديد لموسم ثانِ إذا كانت جميع الأطراف سعيدة في الصيف المقبل نهاية هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. تقارير: بدون مقابل.. مانشستر يونايتد فشل في التخلص من رونالدو خلال الصيف

قد يكون هذا هو الحل المثالي لرونالدو ومانشستر يونايتد، مع العلم أن هناك محادثة مرتقبة بين الطرفين في الساعات الـ48 المقبلة لبحث مستقبله في الفريق بعد الواقعة الأخيرة.

زعمت المصادر أن رونالدو قد يكون مستعدًا حتى لخفض راتبه الحالي مع يونايتد لتأمين الابتعاد عن النادي.

يمكن اتخاذ قرار بشأن مستقبل رونالدو في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، مع اعتبار إنهاء عقده أحد الخيارات العديدة المطروحة على الطاولة.

زر الذهاب إلى الأعلى