close
اخبار جول العرب

تقارير: بينيتيز يقترب من العودة لـ الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي الإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني السابق بالبريمرليج لأندية عديدة أبرزها ليفربول وتشيلسي، يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي مجددًا.

نوتنجهام فورست أنفق ما يتخطى الـ150 مليون جنية إسترليني لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم.

رغم ذلك، يحتل نوتنجهام فورست المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 8 مباريات، ويتصاعد الضغط على المدير الفني ستيف كوبر، بعد الخسارة برباعية من ليستر سيتي ليلة الإثنين.

طالع أيضًا | ذا صن: 6 مرشحين لخلافة بريندان رودجرز في ليستر سيتي حال إقالته.. بينهم توخيل

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أشارت إلى أن نوتنجهام بعد العودة للدروي الإنجليزي، بعد غياب ما يقارب من ربع قرن، تعاقد مع 22 لاعبًا، لكن جميعهم لم يتمكنوا من مساعدة الفريق حتى الآن.

هذا الأمر، يجعل رئيس النادي، يفكر في إقالة ستيف كوبر، والتعاقد مع مدير فني متمرس لقيادة النادي العريق للابتعاد عن مناطق الهبوط، وتجنب العودة سريعًا للشامبيونشيب.

أبرز المرشحين لخلافة ستيف كوبر، هو رافائيل بينيتيز، المدير الفني الأسبق للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا والدوري الإنجليزي.

بينيتيز نجح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وكذلك تشيلسي، ولكن تجاربه مع نيوكاسل وإيفرتون لم تكن على أفضل ما يرام.

مدرب إنتر ميلان وريال مدريد الأسبق، قد يعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي، والمفاضلة الآن بينه وبين شون دايتش المدير الفني السابق لـ بيرنلي.

رغم ذلك، كوبر يلقى الدعم من جماهير نوتنجهام فورست رغم البداية الصعبة، حيث إنهم يقدرون ما فعله الموسم الماضي والفوز بمباراة البلاي أوف في ويمبلي مايو الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى