close
اخبار جول العرب

تقارير: أنشيلوتي يستهدف ضم هداف الدوري الإنجليزي لـ ريال مدريد

يستعد سون هيونج مين للخطوة التالية في مسيرته بعناية، بعد أن صعد إلى المستوى العالمي خلال المواسم القليلة الماضية في توتنهام.

احتل اللاعب الدولي الكوري الجنوبي المركز الحادي عشر في تصنيفات الكرة الذهبية في وقت سابق من شهر أكتوبر، وسجل 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي وفاز بجائزة الحذاء الذهبي مناصفة مع النجم المصري محمد صلاح.

وقد يكون الآن على وشك الانتقال بعيدًا عن شمال لندن، رغم وجود عقد يبقيه هناك حتى عام 2025، مع اهتمام ريال مدريد بخدماته، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، نقلًا عن “سبورت 1” الألمانية.

وأوضحت أن كارلو أنشيلوتي مدرب لوس بلانكوس قد راقب تقدم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، متأثرًا بشكل واضح بمجموعة المواهب التي يمتلكها المهاجم.

إنه ليس فقط قادرًا على بذل جهود فردية مذهلة، ولكن سون هيونج أيضًا سريع بشكل مخيف ولديه عين صائبة للتمرير أيضًا.

نتيجة لذلك، أصبح سون أحد أكثر اللاعبين المهاجمين فتكًا في أوروبا في وقت قصير، رغم وصوله إلى توتنهام بصفته لاعبًا غير معروف نسبيًا.

انضم إلى توتنهام مرة أخرى في عام 2015 مقابل 27 مليون جنيه إسترليني فقط من باير ليفركوزن، وسجل 136 هدفًا وقدم 76 تمريرة حاسمة.

قام اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بتكوين علاقة مميزة مع هاري كين، لكنه قد يقرر أنه من المرجح أن يفوز ببعض أعظم الألقاب في اللعبة في مكان آخر.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: هالاند يستطيع تحطيم رقم محمد صلاح القياسي في الدوري الإنجليزي

بينما نجح توتنهام في طرد أمثال مانشستر يونايتد وآرسنال من دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، إلا أنهم لا يعتبرون منافسين على اللقب.

بالإضافة إلى ذلك، وصلوا إلى النهائيات مرتين فقط منذ وصوله إلى النادي، حيث خسر نهائي كأس كاراباو 2020-21 أمام مانشستر سيتي، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 2018-19.

في عامه الثلاثين، وصل سون الآن إلى النقطة التي وصل إليها معظم اللاعبين العظماء في مسيرتهم المهنية مع احتمال وجود عقد كبير واحد فقط قبل الابتعاد عن الفرق الرائدة في القارة.

ويمتلك سون هيونج عقدًا لمدة 3 مواسم أخرى على الأقل في شمال لندن، لكنه سيرغب بالتأكيد في رؤية إشارات على أنه قد يكون قادرًا على إضافة الكؤوس إلى خزانته، وإلا فإن دعوة نادٍ مثل ريال مدريد قد تكون مغرية للغاية بالنسبة له.

زر الذهاب إلى الأعلى