اخبار جول العرب

تقارير: أستون فيلا يتخذ قرارًا بشأن مستقبل كوتينيو

أفادت تقارير أن أستون فيلا مستهد لبيع فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات في يناير.

في بداية العام، حقق أستون فيلا واحدة من أكثر الإضافات اللافتة للنظر لتلك الفترة حيث اتفقوا على صفقة إعارة مع برشلونة للاعب البرازيلي الدولي.

استمتع كوتينيو بعد ذلك بنصف ثانٍ قوي من الموسم، حيث سجل خمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة من 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، منذ أن دفع أستون فيلا من خلال انتقال دائم مقابل رسوم في المنطقة البالغة 17 مليون جنيه إسترليني، لم يقترب صانع الألعاب من مستواه السابق.

في 640 دقيقة من كرة القدم في جميع المسابقات خلال 2022-23، فشل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في المساهمة بهدف واحد أو تمريرة حاسمة.

علاوة على ذلك، كوتينيو غائب حاليًا بسبب إصابة في أوتار الركبة ولا يزال من غير الواضح متى سيعود إلى المنافسة تحت قيادة مدرب جديد، أوناي إيمري.

في الوقت الذي يريد فيه إيمري التوقيع مع لاعبين جدد باختياره، تدعي شبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية أنه تم اتخاذ القرار لمحاولة بيع كوتينيو.

يقول التقرير إن ممثل اللاعب كيا جورابشيان قد شُجع على إيجاد نادِ جديد لنجم ليفربول السابق قبل نهاية الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا.. إيمري: مارتينيز لن يلعب ضد ليفربول.. وسأتحدث معه بشأن احتفاله المثير للجدل

قد يتعين على فيلا الاستعداد للتوصل إلى حل وسط بشأن رسوم النقل نظرًا لحجم أجور كوتينيو، مما يجعل من غير المحتمل أن يستردوا نفس المبلغ الذي دفعوه مؤخرًا في مايو.

سيعتمد الكثير أيضًا على المكان الذي يرى فيه كوتينيو المرحلة التالية من حياته المهنية بعد أن أمضى بعض الوقت بالفعل في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا.

لا يزال أمام كوتينيو أكثر من أربع سنوات ونصف على عقده، وهو الأمر الذي قد يجبر فيلا على النظر في مقترحات الإعارة لتوقيعه.



زر الذهاب إلى الأعلى
×