اخبار جول العرب

تشيلسي يخطف لاعب أتلتيكو مدريد من مانشستر يونايتد وآرسنال

كشفت تقاير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي توصل لاتفاق نهائي بالتعاقد مع الدولي البرتغالي، جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.




اللاعب البرتغالي ارتبط بـ مانشستر يونايتد وآرسنال، لكن فيليكس من المقرر أن ينضم إلى البلوز خلال ساعات بعد أن أغراه مشروع تشيلسي مع جراهام بوتر.

طالع أيضًا.. ذا صن: 5 مدربين مرشحون لخلافة بوتر في تشيلسي

صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، أكدت أن تشيلسي توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد، بالتعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة مقابل 11 مليون يورو.

ويعاني النادي الإنجليزي على مستوى النتائج في المباريات الأخيرة، مما دفع تود بوهيلي رئيس النادي لإنفاق الأموال من أجل إبرام تعزيزات تساعد الفريق على العودة للانتصارات من جديد.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب البرتغالي على عقد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء للبلوز في نهاية الموسم.

وسجل فيليكس هذا الموسم 5 أهداف وصنع 3 مع أتلتيكو مدريد، في 20 مباراة، وشارك في لقاء برشلونة الأخير أمس الأحد، وتم استبداله في الدقيقة 73.

تشيلسي في ميركاتو يناير الجاري يبدو نشطًا، بعد أن جلب المهاجم ديفيد داترو فوفانا من مولدي، والمدافع بينوا بادياشيل من موناكو الفرنسي، وشارك الثنائي في مواجهة مانشستر سيتي التي خسرها البلوز أمس برباعية نظيفة وودع خلالها بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×