اخبار جول العرب

تشافي يصيب مدافع برشلونة بـ القلق

يعيش الدولي الإسباني إريك جارسيا أيامًا صعبة في برشلونة، مع قلة عدد الدقائق التي يشارك فيها منذ أكثر من شهرين سواء مع منتخب بلاده أو فريقه.




اللاعب الإسباني انضم إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي في يناير 2021، ومع تشافي هيرنانديز لم يثبت نفسه وفشل في اقناع المدرب الذي يقود البلوجرانا منذ أكثر من عام.

صحيفة “آس” الإسبانية، أشارت إلى أن إريك جارسيا يشعر بالقلق، بسبب عدم مشاركته في أي مباراة مع برشلونة بعد المونديال سوى في دقائق قليلة أمام إنتر سيتي في الكأس.

طالع أيضًا.. بعد رونالدو.. النصر السعودي يغري جوكر برشلونة ماليًا لضمه لصفوفه

وانضم اللاعب الإسباني لقائمة منتخب بلاده في كأس العالم، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع اللاروخا، قبل الخروج من دور الـ16 أمام المغرب بركلات الترجيح.

وفي برشلونة، أصبح إريك جارسيا المدافع الخامس بعد كريستنسن وأروخو وجوليس كوندي، بالإضافة لـ الظهير الأيسر ماركوس ألونسو الذي يفضله تشافي على الإسباني صاحب الـ22 عامًا.

أخطاء جارسيا جعلت تشافي يعيد النظر في مشاركته، مما جعله خارج القائمة في بعض المباريات، وجلوسه بديلًا وعدم الاعتماد عليه أساسيًا.

14 مباراة فقط شارك فيها اللاعب الإسباني هذا الموسم مع برشلونة، وسجل هدفًا واحدًا، وبدأ 50% فقط من المباريات التي ظهر فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
×