اخبار جول العرب

تشافي: سأقارن ليفاندوفسكي بـ ميسي أو رونالدينيو.. ولا يهمني بيان ريال مدريد

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لوسائل الإعلام، اليوم السبت، قبل مباراة أتلتيك بلباو غدًا الأحد، ضمن لقاءات الجولة 15 من الدوري الإسباني.




وقال تشافي: “من المهم جدًا أن نبقى على بعد تسع نقاط على الأقل من ريال مدريد، ملعب سان ماميس ومباراة أتلتيك بلباو من أصعب المباريات المتبقية لنا خارج ملعبنا”.

وعن عودة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي: “هو بخير، لقد تدرب بشكل طبيعي منذ يوم الخميس وهو في حالة جيدة للغاية، يريد اللعب، إنه لاعب مميز يمثل إضافة حيوية بالنسبة لنا، خاصة في مباراة الغد، بيدري وديمبلي ما زالا غائبين”.

اقرأ أيضًا.. تشافي: أريد البقاء في برشلونة طوال حياتي ولكن

وتابع: “أن أصبح أليكس فيرحسون الخاص ببرشلونة؟ أرى الأمر صعبًا، ولكن آمل، أنا ممتن جدًا للرئيس على كلماته، دائمًا ما يخبرني أنه سعيد بعملي، إنه مخلص، هذا ليس وقت الحديث حول التجديد، لقد تحدثنا بالطبع، لكنني دائمًا أقول نفس الشيء اهدأ وعليك أولا أن تفوز بالألقاب”.

وعن اتهام برشلونة برشوة الحكام وقضية نيجريرا، قال تشافي: “لابورتا أخبرنا أن نركز على كرة القدم، وهذا ما يهمني”.

وبالحديث عن روبرت ليفاندوفسكي مجددا أضاف: “سأقارنه بميسي أو رونالدينيو، إنه قائد وقد غير عقلية الفريق، لقد فزنا بالمباريات بدونه، لكننا افتقدناه كثيرًا، إنه لاعب يحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لنا.”

وعن الصفقات الممكنة: “غالبًا ما أتحدث مع الرئيس لابورتا، نتحدث أيضًا عن التخطيط، سنحاول تعزيز الفريق في الصيف، المراكز التي نتحدث عنها هي ظهير وقلب دفاع ومهاجم، وهي التي نعطيها الأولوية”.

وواصل: “أليماني (المدير الرياضي) يقوم بعمل استثنائي، إنه قائد وشخص موثوق به ولديه خبرة، أنا معه كل يوم تقريبًا وأعتقد أنه يحب وظيفته، آمل أن يستمر لسنوات عديدة”.

واختتم بالحديث عن بيان ريال مدريد بشأن اتهام برشلونة في قضية الحكام وإنريكيز نيجريرا: “هذا لن يزعزع استقرارنا، نحن نهتم إذا كان شيئا يتعلق بفينيسيوس أو تيبو كورتوا أو لوكا مودريتش”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×