close
اخبار جول العرب

تشافي: جوائز ثلاثي برشلونة تؤكد أننا على قيد الحياة.. ولن أستسلم

ما زال يرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن الفوز بالألقاب هو هدف العملاق الكتالوني رغم الاقتراب من الخروج من دوري أبطال أوروبا والخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة من مستوى متذبذب في الوقت الحالي مع تشافي وهناك العديد من الانتقادات التي توجه للفريق في الأسبوع الماضي قبل مباراة الغد، الخميس، أمام فياريال.

اقرأ أيضًا.. قارئ شفاه يوضح حديث جوارديولا مع محمد صلاح بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي

برشلونة

تحدث تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة عن الأزمات التي تواجهه في الفترة الأخيرة، وقال: “علينا تصحيح الأوضاع بعد مباراتي ريال مدريد وإنتر ميلان بالفوز على فياريال وحصد النقاط الثلاث رغم صعوبة المنافس وقوته الدفاعية هذا الموسم”.

وأضاف: “الأجواء جيدة داخل غرفة اللاعبين، الأخطاء ستنتهي بالعمل الجاد والجماعي بوجود القادة الحاليين خاصة سيرجي بوسكيتس، لا يزال هدفنا هو الفوز بكل الألقاب رغم تأثرنا بالإصابات كما هو واضح للجميع، لكننا لا نبحث عن أعذار لأنه إذا لم نحقق المطلوب سيأتي مدرب آخر ليحاول من جديد لأن برشلونة لا يقبل سوى الفوز”.

وتابع: “أمام إنتر ميلان وريال مدريد، حاولنا ولعبنا بأسلوبنا، ولكن في النهاية، لم يكن الحظ بجانبنا، أحيانًا نسجل وأحيانًا لا لكننا نثق في جميع اللاعبين ولن أستسلم سريعًا حتى نعود للطريق الصحيح بدعم الكل في النادي، ليست لدينا مشكلة ذهنية، لقد عدنا في النتيجة أمام إنتر ميلان وخسرنا أمام بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وعلينا الاستمرار”.

وعن جوائز الكرة الذهبية للاعبي برشلونة: “الجوائز الفردية التي تحصل عليها ليفاندوفسكي، جافي، أليكسيا (بوتياس لاعبة فريق السيدات) تعني أن برشلونة ما زال على قيد الحياة، لكن علينا أن نرى إذا ما كان بإمكاننا الفوز بالبطولات مثل الجوائز الفردية أم لا”.

ودافع تشافي عن إريك جارسيا: “لاعب استثنائي، إضافة لنا في برشلونة، أحترمه وأقدره كثيرًا على كل ما يقدمه لنا، كرة القدم تعتمد على الأخطاء وهو ما يقع فيه كل اللاعبين”.

ومستقبل بوسكيتس: “عقده سينتهي، سنقيم الأمر جيدًا في الأسابيع المقبلة، كيف يشعر في النهاية هو من سيحسم مستقبله، لقد خططنا للموسم الحالي وليس غيره، هناك لاعبون مثل بيانيتش ونيكو رحلا لكن لدينا فرانك كيسيه وفرينكي دي يونج في خط الوسط”.

زر الذهاب إلى الأعلى