اخبار جول العرب

بويول يختار مرشحه للفوز بالكرة الذهبية 2022

كشف قائد نادي برشلونة الأسبق، كارليس بويول، عن مرشحه المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 مع اقتراب الحفل المنظم من قبل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

ويقام حفل الكرة الذهبية في 17 أكتوبر المقبل، وأبرز المرشحين للجائزة كل من محمد صلاح، كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي والعديد من الأسماء مع استبعاد ليونيل ميسي آخر الفائزين بها في عام 2021.

اقرأ أيضًا | خاص.. فيريرا يطالب إدارة الزمالك بالاستغناء عن ثنائي الفريق

بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي

وتحدث بويول عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، وقال: “ليفاندوفسكي أحد أفضل المهاجمين في العالم، ليس فقط بسبب الأهداف التي يسجلها، لكنه يجيد مساعدة زملائه بفتح المزيد من المساحات في الملعب والاستحواذ على الكرة”.

وأضاف: “أتمنى أن يفوز ليفاندوفسكي بجائزة الكرة الذهبية، يستحقها على مدى أدائه في السنوات الأخيرة وما يفعله مع برشلونة الآن، سيمنحه المزيد من الاحتمالات”.

وعن المنافسة بين ليفاندوفسكي وكريم بنزيما: “هما أفضل مهاجمين حاليًا، كان بنزيما رائعًا منذ رحيل كريستيانو رونالدو، قضى ليفاندوفسكي سنوات مميزة أيضًا في بايرن ميونخ”.

وعن عودة ميسي لبرشلونة: “لم يفت الأوان بعد على ذلك، ينتهي عقده في نهاية الموسم، ومن الممكن أن تحدث الكثير من الأشياء في غضون العام المقبل، هناك أيضًا كأس العالم، لكن العودة تعتمد على قرار تشافي وليو، لكن ميسي سيتم استقباله دائمًا بشكل جيد في برشلونة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×