close
اخبار جول العرب

بوتر يعلن تشخيص إصابة فوفانا ومدة غيابه.. وتطورات حالة كانتي قبل مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

تحدث جراهام بوتر، المدير الفني لتشيلسي عن الحالة البدنية والإصابات في صفوف فريقه مع استمرار غياب نجولو كانتي وإصابة ويسلي فوفانا، وذلك قبل المواجهة المقبلة أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي تشيلسي وولفرهامبتون غدًا السبت في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات البريميرليج.

وأوضح بوتر خلال مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة، حالة فوفانا وطبيعة إصابته وإمكانية لحاقه بكأس العالم قطر 2022، والذي ينطلق في نوفمبر المقبل.

وقال بوتر: “إصابته عبارة عن التواء، ركبة فوفانا ليست بالسوء الذي كنا نظن، إنه أمر جيد، أعتقد أن الأمر سيستغرق بضعة أسابيع ولكنه أفضل بكثير مما يمكن أن يكون، لديه إمكانية اللعب قبل كأس العالم”.

وعن نجولو كانتي، أفاد مدرب البلوز: “يقوم كانتي بالمزيد من التكامل مع الفريق ولكنه لا يزال غير جاهز، هذا ما هو عليه والآن يتعلق الأمر بإعادة لياقته البدنية حتى يتمكن من الاستمرار في اللعب لفترة، عندما يعود علينا التأكد من عودته وجاهزيته تمامًا”.

اقرأ أيضًا | أرتيتا يرد على فينجر ويؤكد: مستعدون لـ ليفربول.. وأرفض مقارنة ساليبا وفان دايك

وعما إذا كان محبطًا لغياب لاعب له دور هام في الفريق مثل كانتي، علّق بوتر: “لا إحباط مجرد شيء علينا التعامل معه”.

وسُئل المدرب إذا كان لا يريد الدفع بكانتي حتى يتأكد من جاهزيته تمامًا بسبب تاريخ إصابته، وأجاب بوتر: “أعتقد أنه كذلك، رفاهية اللاعب مهمة نريد التأكد من أنه جاهز وآمن وقادر على اللعب باستمرار”.

وبشأن لياقة مارك كوكوريلا وفرص مشاركته في لقاء الغد أمام ولفرهامبتون، أتم بوتر: “كان على مقاعد البدلاء ضد ميلان (في دوري أبطال أوروبا) وسيشارك غدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى