اخبار جول العرب

بوتر يعلق على أزمة حكيم زياش مع تشيلسي ويؤكد: رحيل جورجينيو مكسب للجميع

علق المدير الفني لفريق تشيلسي، جراهام بوتر، على أزمة الجناح المغربي الدولي، حكيم زياش، الذي فشل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.




وكان زياش من المفترض أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، خاصة وأن اللاعب العربي الدولي يعاني في قلعة “ستامفورد بريدج” ولا يشارك كثيرًا.

واتهم باريس سان جيرمان، بحسب الصحافة الفرنسية، إدارة تشيلسي بأنها عرقلت إتمام الصفقة بإرسال ثلاث وثائق خاطئة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية وانتهى اليوم دون اكتمال الاتفاق.

اقرأ أيضًا | الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يُعلن التعاقد مع إنزو فرنانديز رسميًا

حكيم زياش

وتحدث بوتر عن وضع زياش بعد فشل الصفقة في مؤتمره الصحفي لمباراة فولهام في افتتاح الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا، الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

وقال: “لقد عاد حكيم مرة أخرى إلى إنجلترا وتدرب هذا الصباح، زياش لاعب محترف ويتفهم الوضع جيدًا وملتزم تمامًا مع تشيلسي”.

وعن رحيل جورجينيو إلى آرسنال: “لقد كان العمل معه رائعًا منذ تواجدي هنا مع تشيلسي، لقد حقق الكثير مع النادي، لكن هناك بعض القرارات التي يجب علينا اتخاذها خاصة في حالة منح اللاعب المزيد من الاستقرار مع عائلته، لقد كان قرارًا أعتبره مكسبًا للجميع”.

وصفقة إنزو فرنانديز: “نعمل على استخراج تصريح العمل له، لا أتحدث اللغة الإسبانية بشكل جيد وكذلك هو بالنسبة للغة الإنجليزية، لكنه يظل لاعبًا مميزًا وأتطلع للعمل معه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×