close
اخبار جول العرب

بعد تصريحات النني.. أوباميانج قبل مواجهة آرسنال: أقدم النصيحة ولا أتحدث أمام الكاميرات

يستمتع بيير إيميريك أوباميانج بفرصة إخراج أرسنال من لقبه عن مساره حيث يستعد لمواجهة ناديه القديم لأول مرة كلاعب في تشيلسي.

تمتع الدولي الجابوني بواحدة من أفضل فترات مسيرته تحت قيادة ميكيل أرتيتا، ولكن العلاقة الجيدة لم تستمر وتم تجريده من شارة القيادة ثم انتقل لبرشلونة ومنه إلى تشيلسي الغريم اللندني للجانرز.

وقال أوباميانج في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “نعم، إنها بالتأكيد مباراة مثيرة للغاية وأيضًا لأنهم يقدمون أداءً جيدًا في الوقت الحالي، أجل، قبل أن أكون على الجانب الآخر”.

وأضاف: “وبالطبع لدي بعض الذكريات عن بعض المباريات التي لعبتها ضد تشيلسي الآن سيكون الأمر مختلفًا جدًا”.

وأكمل مهاجم تشيلسي: “لكن آمل أن نتمكن من الفوز بهذه المباراة ونلعب على أرضنا لذلك أعتقد أنها ستكون مثيرة حقًا، وأتطلع إليها بشوق”.

واستطرد الجابوني الدولي: “إنه أسبوع عظيم قادم وسنحاول بذل كل شيء لتحقيق أقصى استفادة منه، المباراة الأولى على أرضنا ضد آرسنال وأعتقد أنها ستكون ممتعة بالتأكيد”.

تجاوزات أوباميانج تحت قيادة أرتيتا تسببت في تجريده من شارة القيادة، لكنه يصر على أنه لا يزال نوع اللاعب الذي يمكن لأبناء تشيلسي التعلم منه.

وكان المصري محمد النني لاعب الوسط قد تحدث عن كواليس تجريد أوباميانج من شارة القيادة، مشيرًا إلى أن فريقه آرسنال لا يسمح بالغرور في صفوفه. 

وأفاد أوباميانج: “أحاول دائمًا أن أقدم النصيحة، أنا لست رجلاً سيتحدث عندما تكون الكاميرات موجودة ولكني أقوم بعملي سراً”.

وأكد: “أفضل شيء يمكنك القيام به عندما تكون لاعبًا متمرسًا هو جعل اللاعبين الشباب مرتاحين تمامًا في غرفة تبديل الملابس وأنا أحاول أن أكون رائعًا قدر الإمكان وقد تلقيت ترحيباً حاراً، لذا فإنني أبلي بلاءً حسناً في الوقت الحالي”.

واحد من هؤلاء الشاب، أرماندو بروجو، دخل أخيرًا إلى الفريق الأول هذا الموسم بعد أن قضى الموسم الماضي في ساوثهامبتون وأوباميانج واثق من أن المهاجم لديه كل ما هو مطلوب للنجاح على المستوى الأعلى.

وأشار: “تحدثنا عدة مرات وحاولنا بالفعل أن نقدم له بعض النصائح، لكنني أقول له دائمًا عندما نعمل أمام المرمى، على سبيل المثال تذكر أن هذه هي الفرصة الوحيدة التي ستتاح لك في المباراة وحاول أن تشارك فيها، تلك العقلية”.

وأتم: “أعتقد أن هذا يمكن أن يساعده وإلا لا أعتقد أنه بحاجة إلى الكثير لأنه يتمتع بسرعة كبيرة، إنه قوي وكل شيء يتعلق بإنهاء الهجمات والتحلي بالإيجابية دائمًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى