اخبار جول العرب

بعد اهتمام برشلونة.. رئيس أنجيه يلمح لإمكانية رحيل أوناحي

بعد تألق الدولي المغربي عز الدين أوناحي خلال بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها برشلونة.

أوناحي قاد منتخب المغرب لنصف نهائي كأس العالم، وتلقى إشادة خاص واستثنائية من المدرب الإسباني لويس إنريكي بعدما أطاح بمنتخب بلاده.

إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، نقلت تصريحات رئيس أنجيه الذي لا يستبعد بيع أوناحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع أيضًا.. مدرب الوداد السابق: منتخب المغرب يمثل العرب وإفريقيا.. وعقلية الركراكي مختلفة

أنجيه الذي يضم أوناحي يحتل المركز الأخير في الدوري الفرنسي، وأقيل مدربهم في نوفمبر الماضي، لكن سعيد شعباني الجزائري، رئيس النادي، قال: “لم نتوقع ذلك. فهم يعيشون حلمًا الآن، إنه أمر استثنائي بالنسبة لـ المغرب أولًا، ثم لجميع البلدان الأفريقية. إنه مصدر فخر لنا”.

وأضاف: “عندما يلعب لاعب من فريقك في بطولة كأس العالم ويتألق، فإنه يقترب من المغادرة، نحن نستعد لكل شيء. عقدنا اجتماعًا مع المدرب والمنسق الرياضي لمحاولة النظر في جميع السيناريوهات المحتملة بالنسبة لبيع أوناحي، ولا يمكن أبدًا الإيقاف في وجهه إذا أراد المغادرة”.

وأكمل: “سواء في يناير أو بنهاية الموسم، سنرى ما يمكن أن يحدث، أوناحي سيعود من نصف نهائي كأس العالم أو النهائي، بالتأكيد لم يعد كما كان قبل أن يرحل. لقد تغيّر كل شء بالنسبة له”.

واختتم: “بالنسبة لي لست متفاجئًا بالنسبة لمستوى أوناحي، لقد قدم مستويات رائعة كما هو المعتاد منه، لقد اختبر نفسه في المونديال، وأظهر موهبته للجميع، وإشادة إنريكي به من حقه تمامًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×