close
اخبار جول العرب

بسبب الماء.. فينالدوم يطلق لقبًا مضحكًا على فان دايك

حصل مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، على لقب مضحك أطلقه عليه جورجينو فينالدوم زميله السابق في الفريق خلال فترة وجوده في الأنفيلد بعد اكتشاف عادة مثيرة للاهتمام لدى المدافع الهولندي في محاولة للبقاء في صدارة مستواه.

وابتكر لاعب خط وسط ليفربول السابق جورجينيو فينالدوم لقبًا مضحكًا لفان ديك بعد اكتشافه أنه لا يشرب أي شيء سوى الماء.

كان الثنائي زملاء في الفريق لمدة أربعة مواسم في آنفيلد، بينما شاركا أيضًا في منتخب هولندا لعدد من السنوات.

طوال ذلك الوقت، طور الثنائي التفاهم والعلاقة تمامًا، ومع ذلك، لا يزال كل من فان دايك وفينالدوم يكتشفان الفروق الدقيقة لبعضهما البعض، أحدها على وجه الخصوص حقيقة أن المدافع لا يشرب أي شيء سوى الماء في محاولة للبقاء في صدارة مستواه.

وفي حديثه عن تجنبه للمشروبات الغازية، قال فان دايك في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “أشرب الماء فقط”.

وأضاف: اعتاد جيني (فينالدوم) على مناداتي بـ” Aquaman” (شخصية بطل خارق أمريكي يتعامل مع الكائنات البحرية في إحدى الأفلام) لأنني أشرب الماء فقط وهو كل ما لدي في المنزل”.

وأفاد فان دايك: “بين الحين والآخر، سوف أستمتع بكأس من النبيذ مع زوجتي، أنا لا أحب حقًا المشروبات الغازية ولا أحب أن يشربها أطفالي، لذا فهي عادة ما تكون المياه”.

اقرأ أيضًا | بالمواعيد | مباريات ليفربول في أكتوبر.. صدام مع آرسنال ومانشستر سيتي و3 مواجهات بدوري الأبطال

غادر فينالدوم ليفربول في نهاية عقده في صيف عام 2021 وانضم إلى باريس سان جيرمان، ومع ذلك، لم يظهر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بالأداء المتوقع بعد أن بدأ 22 مباراة فقط في جميع المسابقات خلال موسمه الأول.

سُمح للاعب الهولندي بمغادرة النادي خلال فترة الصيف في فترة انتقال على سبيل الإعارة إلى روما، لكنه عانى من كابوس بداية الحياة في الملعب الأولمبي بعد تعرضه لكسر في ساقه أثناء التدريبات.

زر الذهاب إلى الأعلى