مباريات اليوم

بث مباشر Yalla Shoot Kora Live مباراة مانشستر سيتى وليدز بدون تقطيع كورة لايف الاسطورة جول العرب | مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم بدون تقطيع كورة اون لاين

بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد يلا شوت لايف بدون تقطيع تويتر كورة اون لاين جول العرب لايف

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد يلا شوت لايف اليوم بدون تقطيع Yalla Shoot Live مباراة مانشستر سيتى الان جول العرب الاسطورة كورة لايف بث مباشر مباراة مانشستر سيتى اليوم كورة اون لاين الاسطورة لبث المباريات جودة HD عبر قناة Bein Sport Premium HD 1 ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى عبر موقع جول العرب لايف.

بث مباشر مانشستر سيتى وليدز يونايتد يلا شوت لايف

يلا شوت مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم , يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليدز يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب إيلاند رود، ضمن مباريات الجولة ال17 للبريميرليج.وبحسب موقع “هوسكورد” المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن السيتي سيدخل مباراة اليوم بقوته الضاربة، وبكامل عناصره الأساسية، وعلى رأسها كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل السيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كانسيلو – ستونز – لابورت – ووكر.

الوسط: دي بروين – رودري – جوندوجان.

الهجوم: فودين – هالاند – برناردو سيلفا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث “مؤقتا”، برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

يلا لايف مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم

كورة لايف مباراة مانشستر يونايتد اليوم , يريد حامل اللقب مانشستر سيتي، تعويض خسارته الأخيرة قبل استراحة كأس العالم 2022 أمام برينتفورد، عندما يلعب بضيافة ليدز يونايتد مساء الأربعاء، في ختام الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمني فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا النفس، في تحقيق الفوز، من أجل تقليص فارق الصدارة مع آرسنال والذي يبلغ حاليا 8 نقاط، إضافة إلى استعادة المركز الثاني من نيوكاسل يونايتد.

وفيما يلي مجموعة من الأرقام والإحصائيات قبل هذه الموقعة:

– بعد أن ظل دون هزيمة أمام مانشستر سيتي في موسمه الأول (2020-2021) بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (فوز وتعادل)، خسر ليدز كلا المباراتين أمام الفريق ذاته الموسم الماضي، بنتيجة إجمالية بلغت 11-0.















– فاز مانشستر سيتي خارج أرضه في الدوري على ليدز يونايتد 4-0 في أبريل/نيسان بالموسم الماضي، وآخر مرة فاز فيها بمباراتين متتاليتين خارج أرضه على الفريق ذاته في المسابقة، جاءت في سبتمبر/ أيلول 2000.

– لم يفز ليدز بأي من آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري الممتاز ضد حامل اللقب (5 هزائم وتعادلان)، منذ الفوز 1-0 على آرسنال في مايو/أيار 1999.

– خسر ليدز آخر مباراة على أرضه في الدوري خلال عام 2021، أمام آرسنال (1-4)، ولم يسبق له أن خسر آخر مباراتين له في عامين تقويميين على التوالي داخل أرضه، منذ الموسم 2000-2001 (أمام أستون فيلا ونيوكاسل).

ماتش مانشستر سيتى وليدز يونايتد يوتيوب

كورة اون لاين مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم ,بعد أن خسر أمام برينتفورد في آخر مباراة له في الدوري الممتاز قبل استراحة كأس العالم، يتطلع سيتي لتجنب خسارة مباراتين متتاليتين في الدوري للمرة الأولى منذ ديسمبر/كانون الأول العام 2018. سجل مانشستر سيتي أهدافًا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الممتاز هذا الموسم (40)، ومع تلقيه 14 هدفا، فإن مبارياته شهدت أهدافا أكثر من مباريات أي فريق آخر (54 هدفا). في غضون ذلك، شهدت مباريات ليدز الأربع الأخيرة في الدوري، 22 هدفا، بمتوسط 5.5 هدف في المباراة الواحدة.

yalla shoot kora live مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم بدون تقطيع يلا شوت لايف الاسطورة جول العرب لايف
yalla shoot kora live مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم بدون تقطيع يلا شوت لايف الاسطورة جول العرب لايف

Yalla Shoot مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد

yalla live مباراة مانشستر سيتى اليوم ,  سجل كل من رودريجو وكريسينسيو سامرفيل في كل من مباريات ليدز الأربع الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهما أول ثنائي يسجل في أربع مباريات متتالية لناد واحد على الإطلاق في المسابقة، وتمكن 3 لاعبين فقط من إحراز أهداف في خمس مباريات متتالية لصالح ليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، هم رود والاس (ديسمبر/كانون الأول 1993)، جيمي فلويد هاسيلبينك (ديسمبر/كانون الأول 1998)، ومارك فيدوكا (مرتان – أبريل/نيسان 2003 وأغسطس/آب 2003).

– ساهم لاعب مانشستر سيتي فيل فودين في تسجيل 7 أهداف بآخر 5 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلا 6 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة، ومع ذلك، فإن هدفًا واحدًا فقط من أهدافه العشرة التي ساهم فيها هذا بالدوري هذا الموسم، جاء خارج الديار (هدف أمام ولفرهامبتون).

موعد مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم

يلا لايف مباراة مانشستر سيتى ليدز يونايتد اليوم , يلتقى فريق مانشستر سيتى بنظيره ليدز يونايتد اليوم فى مباراة ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى والذى يسعى مانشستر يونايتد لحصد الثلاث نقاط لمواصلة اللحاق بفريق ارسنال متصدر الدورى الانجليزى الان . وستكون مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد اليوم فى المواعيد التالية

  • 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • 9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
  • 9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
  • 8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
  • 12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • 11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
  • 12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
  • 11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
  • 11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
  • 8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
  • 11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
  • 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

Yalla Live مباراة مانشستر سيتى ليدز يونايتد اليوم بدون تقطيع

مباراة مانشستر سيتى اليوم بث مباشر ,يستقبل ليدز يونايتد نظيره مانشستر سيتي، على ملعب إيلاند رود، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول البريميرليج برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد ليدز في المركز الـ15 برصيد 15 نقطة.ونجح مانشستر سيتي في تسجيل 11 هدفًا دون أن يستقبل أي أهداف في مواجهتي ليدز الموسم الماضي، بالفوز على أرضه (7-0) وفي إيلاند رود (4-0).ويستهدف السيتي الفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري أمام ليدز للمرة الأولى، وذلك منذ مسيرة من 4 انتصارات متتالية بين عامي 1980 و1983.

جول العرب مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد

بث مباشر مباراة مانشستر سيتى الان يوتيوب , ويعد السيتي الفريق الوحيد في آخر 13 موسم، الذي نجح في الفوز بلقب الدوري دون تصدر جدول الترتيب في يوم الكريسماس.

وحقق مانشستر سيتي ذلك الأمر 3 مرات مواسم (2013- 2014) و(2018- 2019) و(2020- 2021).

ويبحث مانشستر سيتي عن تفادي الهزيمة في مباراتين متتاليتين في الدوري، للمرة الأولى منذ كانون الأول/ديسمبر 2018.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×