مباريات اليوم

بث مباشر Yalla Live Shoot يلا لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل بدون تقطيع الاسطورة جول العرب | شاهد بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ارسنال نيوكاسل اليوم كورة 365 جول عرب

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم بدون تقطيع كورة لايف جول العرب

مشاهدة بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم بدون تقطيع Yalla Live Shoot عبر قناة Bein Sport Premium 1 كورة لايف الاسطورة لبث المباريات مباراة ارسنال نيوكاسل الان تويتر يوتيوب عبر موقع جول العرب كورة اون لاين ضمن جدول مباريات الدورى الانجليزى بث لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم يلاشوت كورة 365 مجانا عبر موقع جول العرب لايف.

يلا شوت لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم

يلا لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم ,يتطلع آرسنال لتعزيز صدارته، عندما يخوض لقاء صعبا على أرضه امام نيوكاسل يونايتد مساء الثلاثاء، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.ويبتعد آرسنال بصدارة الدوري حاليا، بفارق 7 نقاط أمام مانشستر سيتي، فيما يمني نيوكاسل النفس في الاحتفاظ بمركزه الثالث، بفارق 9 نقاط وراء المتصدر.

– فاز آرسنال في آخر 11 مباراة على أرضه ضد نيوكاسل بجميع المسابقات. فقط أمام ستوك سيتي (سلسلة مستمرة منذ العام 1983) فاز بمباريات متتالية أكثر على أرضه (16).

– فاز نيوكاسل على آرسنال 2-0، بآخر لقاء له في الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو/أيار، وآخر مرة فاز فيها على الفريق ذاته في مرتين متتاليتين بالمسابقة، كانت بين مايو/أيار 1994 ويناير/كانون الثاني 1996 (سلسلة من 4 مباريات).

يلا لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم

يلا شوت بث مباشر مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم , – فاز نيوكاسل بآخر مباراتين له بالدوري الإنجليزي الممتاز في لندن، وكانت آخر مرة فاز فيها بمباريات متتالية أكثر في العاصمة، بين مايو/أيار 2013 ويناير/كانون الثاني 2014 (4 مباريات).

– بعد فوزه على توتنهام 2-1 في أكتوبر/تشرين الأول، يتطلع الفريق للفوز خارج أرضه على كلا الجانبين في شمال لندن في موسم واحد بالدوري الممتاز للمرة الأولى منذ الموسم 2001-2002.

– حافظ آرسنال على شباكه نظيفة في 28 مباراة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط مانشستر يونايتد (29 مباراة ضد توتنهام) لديه عدد مباريات أكثر بشباك نظيفة أمام خصم معين في المسابقة.

كورة لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم

yalla live مباراة ارسنال ونيوكاسل الان , – خسر آرسنال 1-2 أمام مانشستر سيتي في يوم رأس السنة الجديدة 2022، ولم يخسر مباراتين افتتاحيتين متتاليتين في عام تقويمي واحد بالمسابقة، منذ الموسم 1995-1996، عندما جاءت هزيمته الثانية على يد نيوكاسل.

– فاز نيوكاسل بأول مباراة دوري له في السنة، مرة واحدة في واحدة فقط من آخر 10 سنوات مقابل تعادلين و7 هزائم، وهذا الفوز تحقق على ستوك سيتي 1-0 في 2018.
















– آرسنال هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز بنسبة 100 % في مبارياته البيتية بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث فاز بجميع المباريات السبع في ستاد “الإمارات”.

كورة اون لاين مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم

الاسطورة بث مباشر مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم , ويتطلع آرسنال للفوز بمبارياته الثماني الأولى على أرضه في موسم واحد بالدوري بكافة مسمياته، في حين أن سجل انتصاراته المتتالية الحالي على أرضه يبلغ 10 اتنصارات، وآخر مرة حقق فيها عدد اكبر من الانتصارات البيتية المتتالية في المسابقة، كانت بين أبريل/نيسان ونوفمبر/تشرين الثاني 2017 (12).

– سجل مهاجم نيوكاسل كالوم ويلسون، 6 أهداف في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أقيمت في لندن مع الفريق، وفشل فقط في التسجيل على ستاد “الإمارات” ضد آرسنال (مباراتان)، فقط آلان شيرر وبيتر بيردسلي (9 أهداف لكل منهما) لديهما أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن لصالح نيوكاسل أكثر من ويلسون.

الاسطورة بث مباشر مباراة ارسنال اليوم

كورة لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل بدون تقطيع , – هز مهاجم آرسنال إيدي نكيتياه الشباك في آخر 3 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلاً 4 أهداف، وسجل 11 هدفًا في آخر 11 مباراة له على ستاد “الإمارات” في جميع المسابقات، وسجل تلك الأهداف من 16 تسديدة فقط على المرمى.

– خسر مدرب نيوكاسل إيدي هاو جميع مبارياته الست في الدوري الممتاز خارج أرضه ضد آرسنال (5 هزائم مع بورنموث، واحدة مع نيوكاسل) بنتيجة إجمالية بلغت 2-16، أحد الهدفين اللذين سجلهما فريقه جاء عبر مهاجم نيوكاسل الحالي كالوم ويلسون، في خسارة بورنموث 1-3 أمام آرسنال في نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

ماتش ارسنال ونيوكاسل بث مباشر

بث مباشر يلا لايف مباراة ارسنال اليوم , يسعى آرسنال مع حلول العام الجديد للابتعاد أكثر في الصدارة، عندما يستقبل نيوكاسل، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المرحلة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتفتتح المنافسات الإثنين بلقاء سهل على الورق لسادس الترتيب ليفربول والذي يحلّ ضيفا على برنتفورد العاشر، فيما يخوض مانشستر سيتي، ثاني الترتيب والساعي لتعويض تعادله الأخير، رحلة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفا على تشيلسي الخميس في ختام هذه المرحلة.

استأنف الجانرز، مع عودة عجلة المنافسات للدوران إثر التوقف الطويل بسبب مونديال قطر، حملته نحو لقب أول منذ 2004 خلال حقبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر، بفوزين تواليا على جاره وست هام 3-1 في اليوم التالي لعيد الميلاد، وثم على برايتون 4-2.وابتعد آرسنال في الصدارة بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر حامل اللقب مانشستر سيتي الذي فرّط بتقدمه أمام إيفرتون ليخرج متعادلا (1-1).

yalla live shoot kora مشاهدة بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم الاسطورة كورة لايف جول العرب بدون تقطيع
yalla live shoot kora مشاهدة بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم الاسطورة كورة لايف جول العرب بدون تقطيع

جول العرب مباراة ارسنال ونيوكاسل بث مباشر اليوم

مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم livehd7 , وتنتظر المدفعجية سلسلة من المباريات القوية في الأسابيع المقبلة، إذ أنه بعد استضافته نيوكاسل الذي يتأخر عنه بفارق 9 نقاط، سيحل ضيفا على جاره توتنهام (الخامس) في 15 كانون الثاني/يناير، ويستضيف مانشستر يونايتد يوم 22 من نفس الشهر.

ويحل النادي اللندني ضيفا على إيفرتون في الرابع من شباط/فبراير، قبل أن يلعب مباراتين على أرضه أمام برنتفورد ومانشستر سيتي يومي 11 و15 من نفس الشهر.

وبرغم افتقاد مدرب آرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا لجهود مهاجمه البرازيلي جابريال جيسوس المُصاب، إلا أن فريقه يمر بفترة رائعة، بفضل تألق صانع ألعابه النرويجي مارتن أوديجارد الذي سجل أمام برايتون هدفه السابع ومرر كرته الخامسة في 15 مباراة هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
×