مباريات اليوم

بث مباشر يلا لايف Yalla Shoot Kora مباراة ريال مدريد وفالنسيا بدون تقطيع جول العرب | شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم يلا شوت كورة لايف

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة ريال مدريد وفالنسيا الان بدون تقطيع Kora Live جول العرب

مشاهدة بث مباشر يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد وفالنسيا بدون تقطيع كورة لايف ريال مدريد اليوم Yalla Shoot On Line Live كاس السوبر الاسبانى عبر قناة SSC 1 Sport بث مباشر الاسطورة ريال مدريد لبث المباريات وتعرف على موعد وتشكيل مباراة ريال مدريد فالنسيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم عبر موقع جول العرب كورة فى العارضة لايف.

يلا لايف شوت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

يلا لايف مباراة ريال مدريد اليوم ,استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة فالنسيا.ويلتقي ريال مدريد وفالنسيا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.ومن المقرر أن يحتفل أنشيلوتي، اليوم، بخوض مباراته رقم 200 كمدرب لريال مدريد.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيعتمد على الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، في خط الهجوم، مع الدفع بأربعة لاعبين في وسط الملعب.وفي الدفاع سيلعب أنشيلوتي بناتشو فيرنانديز على الجهة اليسرى، في ظل إصابة فيرلاند ميندي، بينما سيدفع بأنطونيو روديجر في قلب الدفاع، في غياب دافيد ألابا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالتالي:

ريال مدريد: كورتوا – ناتشو – ميليتاو – روديجر – كارفاخال – كامافينجا – مودريتش – كروس – فالفيردي – فينيسيوس – بنزيما.

فالنسيا: مامارداشفيلي – جايا – دياكابي – كوميرت – كوريا – موريبا – جويامون – موسى – لينو – كلويفرت – كافاني.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

Yalla Shoot مباراة ريال مدريد اليوم ,تنطلق اليوم بطولة كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها الأراضي السعودية في نسختها الثالثة، والتي تقام بين 4 فرق هم بطل ووصيف الدوري الإسباني ضد بطل ووصيف كأس ملك إسبانيا، وهم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني وبرشلونة الوصيف إلى جانب ريال بيتيس بطل كأس ملك إسبانيا وفالنسيا وصيف الكأس.

انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني اليوم

وتنطلق مرحلة دور نصف النهائي اليوم الأربعاء وتقام أولى مباريات البطولة بين كل من ريال مدريد وفالنسيا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض ويدير اللقاء الحكم الإسباني أليخاندرو هيرنانديز.

وتلعب مباريات كأس السوبر الإسباني خلال الفترة من 11 حتى 15 يناير على مدار 4 أيام، وتذاع المباريات على شبكة قنوات SCC السعودية، التي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكنك مشاهدة المباريات على قنوات SsC عبر التردد الآتي:

الترددالقمر الصناعيمعدل الاستقطابمعدل الترميزتصويب الخطا
12418نايل ساتأفقي275004/3
12562نايل ساتأفقي275006/5

وبجانب القنوات السعودية الناقلة للبطولة يمكنك متابعة البطولة على قنوات أخرى وهي: “– la liga tv bar – ziggo sport  arena sports”.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم يلا لايف

الاسطورة لبث المباريات مباراة ريال مدريد اليوم , أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، بتلقي ريال مدريد ضربة قوية قبل مواجهة نظيره فالنسيا.ويلتقى الميرينجي مع الخفافيش، غدا الأربعاء، على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.















وبحسب صحيفة “موند ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فيرلاند ميندي مدافع الملكي، لم يشارك في تدريبات ريال مدريد الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فالنسيا.وأشارت الصحيفة، في تقرير لها، إلى أن ميندي يعاني من حمل زائد في ربلة الساق، لذلك فضل الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي، عدم مشاركته في المران الجماعي، كإجراء احترازي لعدم تفاقم الإصابة.

Yalla Live Shoot On Line بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت لايف كورة لايف الاسطورة بدون تقطيع جول العرب لايف
Yalla Live Shoot On Line بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت لايف كورة لايف الاسطورة بدون تقطيع جول العرب لايف

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للريال، موقف اللاعب من المشاركة أمام فالنسيا، خلال الساعات المقبلة.ويغيب الثنائي ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني، عن المشاركة مع ريال مدريد في كأس السوبر، بسبب الإصابة.

مباراة ريال مدري وفالنسيا اليوم بث مباشر

كورة لايف مباراة ريال مدريد اليوم , تنطلق منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة.

ويستهل ريال مدريد مشواره في البطولة، بمواجهة فالنسيا في نصف النهائي.وحال تخطي عقبة الخفافيش، سيواجه ريال مدريد في النهائي، الفائز من لقاء برشلونة وريال بيتيس.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم كاس السوبر الاسبانى

كورة اون لاين مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم , يشارك ريال مدريد كبطل الليجا، حيث أنهى الموسم الماضي برصيد 86 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الوصيف برشلونة.

Yalla Shoot Live مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم يلا شوت لايف كورة الاسطورة لبث المباريات
Yalla Shoot Live مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم يلا شوت لايف كورة الاسطورة لبث المباريات

ويملك الميرنجي في جعبته 12 لقبا في بطولة كأس السوبر، بفارق لقب عن برشلونة الأكثر تتويجًا في تاريخ المسابقة.وكان آخر لقب لبرشلونة في البطولة عام 2018، في النظام القديم للمسابقة، حين انتصر على إشبيلية بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي أقيم بالمغرب.

منذ تغيير نظام البطولة عام 2019، لتكون 3 مباريات، بنظام المربع الذهبي والنهائي، لم يتذوق برشلونة، طعم الفوز باللقب.وأقيمت البطولة مرتين في المملكة العربية السعودية في جدة أول مرة في موسم 2019-2020، والثانية في الرياض موسم 2021-2022.

جول العرب مباراة ريال مدريد اليوم

جول العرب مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم , وفي نسخة جدة، نجح ريال مدريد في التتويج بكأس السوبر الإسباني، بالفوز في النهائي على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.وشارك ريال مدريد في تلك النسخة كصاحب المركز الثالث في الليجا، بينما أتلتيكو مدريد كوصيف للدوري الإسباني، أما حامل اللقب برشلونة ودع من الدور نصف النهائي ضد الروخي بلانكوس.

أما نسخة الرياض العام الماضي، توج بها ريال مدريد بالفوز على أتلتيك بيلباو في النهائي بنتيجة (2-0).وفي تلك النسخة، شارك ريال مدريد كوصيف لليجا، وأتلتيك بيلباو كوصيف لكأس الملك، وودع برشلونة بطل الكأس وأتلتيكو مدريد بطل الليجا من نصف النهائي.

والنسخة التي أقيمت في إسبانيا موسم 2020-2021 بسبب كورونا، وصل برشلونة وصيف الليجا للنهائي لمواجهة أتلتيك بيلباو وصيف الكأس، وحقق الفريق الباسكي الانتصار بنتيجة (3-2) وتوج باللقب.فهل يكرر ريال مدريد إنجازاته في المملكة العربية السعودية، ويكسر هيمنة برشلونة على كأس السوبر الإسباني؟

ماتش ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر

Yalla Live مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم , يستعد المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للاحتفاء برقم قياسي جديد، خلال مواجهة فالنسيا.ويلتقي ريال مدريد وفالنسيا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن أنشيلوتي سيحتفل بخوض مباراته رقم 200 كمدرب لريال مدريد ضد فالنسيا.ووصل أنشيلوتي إلى هذا الرصيد من المباريات مع الميرنجي، على مدار 3 مواسم ونصف الموسم، منقسمين على ولايتين (الأولى من 2013 إلى 2015، والثانية من 2021 حتى الآن).

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم تويتر

كورة 365 مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم , وقاد أنشيلوتي خلال الفترتين ريال مدريد لتحقيق 8 ألقاب، 2 دوري أبطال أوروبا، و2 كأس السوبر الأوروبي، ولقب وحيد في كأس العالم للأندية، ، والدوري، وكأس الملك، وكأس السوبر الإسباني.ويحتل أنشيلوتي المركز الرابع بين مدربي ريال مدريد عبر التاريخ، من حيث عدد المباريات، بعد أن تفوق على الهولندي ليو بينهاكر (197 مباراة).

ويحتل صدارة الترتيب المدرب ميجيل مونيوز برصيد (605 مباريات)، يليه زين الدين زيدان (263 مباراة)، ثم فيسنتي ديل بوسكي (246 مباراة).ويملك أنشيلوتي أعلى نسبة فوز مع ريال مدريد (73.36%)، مقابل (65.39%) لزيدان، و(59.17%) لمونيوز، و(54.40) لديل بوسكي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×