مباريات اليوم

بث مباشر يلا لايف Yalla shoot Kora مباراة برشلونة وانتر سيتى كورة لايف جول العرب | شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وانتر سيتى كورة اون لاين جول العرب

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة برشلونة وانتر سيتى اليوم الاسطورة كورة لايف جول العرب

مشاهدة بث مباشر يلا شوت لايف مباراة برشلونة وانتر سيتى اليوم Yalla Shoot Live On Line مباراة برشلونة اليوم الاسطورة كورة اون لاين الاسطورة Livehd7 ضمن جدول مباريات كاس ملك اسبانيا عبر قناة SSC HD 1 مباراة برشلونة الان فى كاس الملك يوتيوب كورة جول لايف عبر موقع جول العرب لايف لبث المباريات بدون تقطيع جودة متعددة.

مباراة برشلونة وانتر سيتى اليوم يلا شوت لايف

يلا لايف شوت مباراة برشلونة اليوم , استقر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة إنترسيتي، اليوم الأربعاء، في دور ال32 لكأس ملك إسبانيا.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تشافي سيدفع بتشكيل مكون من العناصر البديلة والشباب، بالإضافة لعناصر قليلة من التشكيل الأساسي، خاصة لوجود فارق كبير في الإمكانات بين الفريقين.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة، البدء بالمهاجم الهولندي ممفيس ديباي، إضافة إلى لاعب الوسط بابلو توري، والظهير الأيمن هيكتور بيليرين، بينما سيحرص المرمى الحارس إينياكي بينيا، بعد حل مشكلته وقيده في قائمة الفريق الأول.

تشكيل مباراة برشلونة اليوم كورة جول

برشلونة بث مباشر الان livekora , أما في قلب الدفاع، فمن المتوقع أن يحصل الأوروجوياني رونالد أراوخو على فرصة البدء في تلك المباراة، بعد تعافيه من الإصابة، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

وسيكون التشكيل الأقرب لبرشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: إيناكي بينيا | الدفاع: أليخاندرو بالدي – إريك جارسيا – رونالد أراوخو – هيكتور بيليرين | الوسط: بابلو توري – سيرجيو بوسكيتس – بابلو توري | الهجوم: فيران توريس – ممفيس ديباي – عثمان ديمبلي

ماتش برشلونة وانتر سيتى اليوم كورة لايف

الاسطورة مباراة برشلونة اليوم ,أكد تشافي المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إنتر سيتي في دور 32 لكأس ملك إسبانيا، غدًا الأربعاء.وقال تشافي في المؤتمر الصحفي “مثل هذه المباريات تكلفنا كثيرًا، أتذكر حين كنت لاعبًا، كنا نخوض مواجهات صعبة لأننا المرشحون للفوز”.







 







وشدد “إنتر سيتي خصم صعب وقوي للغاية، اللعب في الكأس يجعلنا متحمسين، فهي بطولة خاصة”.وأضاف “أنوي تطبيق سياسة التناوب، ومنح الفرصة للعناصر العائدة من الإصابة مثل أراوخو وإريك جارسيا. أراوخو جاهز بنسبة 100% وسيكون أساسيا في مباراة الغد”.وعن رفض الاتحاد الإسباني مشاركة الحارس بينيا، أوضح “قدمنا المستندات لكي يصبح لاعبًا في الفريق الأول”.

yalla shoot live on line مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وانتر سيتى يلا لايف شوت كورة جول الاسطورة جول العرب بدون تقطيع
yalla shoot live on line مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وانتر سيتى يلا لايف شوت كورة جول الاسطورة جول العرب بدون تقطيع

بث مباشر برشلونة الان لايف

كورة لايف مباراة برشلونة لايف اليوم , ونوه تشافي “ننتظر قرار الاتحاد الإسباني، بينيا مدرج في القائمة المستدعاة لأننا نعتقد أنه سيكون قادرًا على اللعب”.وعن استبعاد ليفاندوفسكي، علق “لقد تم استبعاده بسبب الحمل الزائد، غيابه إجراء احترازي لكي يكون جاهزًا للعب ضد أتلتيكو مدريد”.

وحول الاستئناف ضد طرد ألبا، أجاب “لقد فكرنا في الأمر، لكنهم أخبرونا أنه من الصعب إلغاء طرد اللاعب”.وأردف “علينا تحسين الفاعلية الهجومية، لأن ليفاندوفسكي لن يكون جاهزًا دائمًا، يجب أن نهز الشباك من الخط الثاني، والتسديدات من خارج المنطقة”.وحول إمكانية رحيل ديباي، كشف “لا أريد أن يغادر أحد من المجموعة الحالية، يمكن أن يساعدنا ديباي في الهجوم، وسيحصل على دقائق للمشاركة”.وأتم “النظام الجديد لبطولة الكأس بخوض مباراة واحدة، أمر جيد للمشاهد، وجود المفاجآت جزء من كرة القدم، الجميع يتنافس ويعمل بشكل جيد”.

بث مباشر مباراة برشلونة الان

LIVEHD7 مباراة برشلونة اليوم , قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، منع لاعب برشلونة، من المشاركة ضد إنترسيتي في دور ال32 بكأس ملك إسبانيا.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني، أبلغ برشلونة بعدم إمكانية مشاركة الحارس إيناكي بينيا في المباراة.

وأضافت: “الاتحاد أوضح أن اللوائح تمنع لاعب بعمر 23 عاما من المشاركة في البطولة، وهو مقيد في فريق الرديف”.ولم يتم تسجيل بينيا في الفريق الأول، بسبب مشاكل اللعب النظيف، وهي نفس حالة جافي، ولذلك تم قيده كلاعب في فريق الرديف، وكان يستهدف اللعب في مسقط رأسه “أليكانتي”.

وسيقرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من سيحرس عرين البلوجرانا في المباراة، بين تير شتيجن وأرناو تيناس الحارس الشاب صاحب ال21 عاما.

برشلونة بث مباشر اليوم

يلا شوت لايف مباراة برشلونة اليوم ,أصبح رونالدو أراوخو مدافع برشلونة، مستعدا للعودة إلى الملاعب بعد غياب دام 3 أشهر بسبب الإصابة.وسيشارك أراوخو، على الأرجح في مباراة برشلونة المقررة غدا الأربعاء، في كأس الملك أمام إنترسيتي بدور 32.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن أراوخو الذي تعرض للإصابة في الفخذ يوم 23 سبتمبر/أيلول الماضي، يستغل كون المباراة القادمة أمام منافس متواضع، ليعود من خلالها إلى الملاعب.وكان أراوخو قد حصل على الإذن الطبي بالعودة للملاعب قبل مواجهة إسبانيول، والتي انتهت بالتعادل، لكنه لم يشارك في المباراة رغم دخوله في قائمة المدرب تشافي.

وقبل الإصابة، كان أراوخو قد شارك في 7 مباريات فقط مع البلوجرانا في الموسم الحالي.ويعد أراوخو من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة برشلونة الذي انضم لصفوفه في صيف 2018 قادما من بوستون ريفر الأوروجوياني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×