مباريات اليوم

انتهت … ليفربول يهزم وولفرهامبتون بالبدلاء ويصعد لملاقاة برايتون

انتهت ... ليفربول يهزم وولفرهامبتون بالبدلاء ويصعد لملاقاة برايتون

بث مباشر يلا لايف شوت مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بدون تقطيع yalla live shoot on line مباراة ليفربول اليوم عبر قناة bein sport premium 1 كورة لايف الاسطورة لبث المباريات بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون الان kora live عبر موقع جول العرب لايف يوتيوب تويتر.

يلا لايف شوت مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

يلا لايف مباراة ليفربول اليوم بث مباشر , يلتقي ليفربول مع وولفرهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.ويفتقد الريدز في مباراة اليوم، خدمات فيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو ولويس دياز وديوجو جوتا وآرثر ميلو وداروين نونيز.

ووفقًا لشبكة “هو سكورد“، فإن التشكيلة المتوقعة لليفربول في مباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – جو جوميز – أندري روبرتسون

الوسط: هارفي إليوت – تياجو ألكانتارا – فابينيو

الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – أليكس تشامبرلين

يذكر أن ليفربول خسر مباراته الأخيرة أمام برايتون بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

كورة لايف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم , ويأتي موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الغد الثلاثاء 17 يناير 2023، والتي يخوضها الفريقين بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الأول الذي جمعهما على أرضية ملعب “أنفيلد”.
















وتُقام موقعة الليفر أمام الولفز عند تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

وسيتم نقل مباراة ليفربول وولفرهامبتون عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي حصلت على حقوق إذاعة جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب11013أفقي – H27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Astra 3A23.5 شرق11547أفقي – H27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وكشفت قنوات بي إن سبورتس عن تعيين أحمد البلوشي معلقًا وواصفًا على أحداث مباراة ليفربول وولفرهامبتون عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” التي ستنقل أحداث اللقاء بشكل حصري.

yalla live shoot kora بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم كورة لايف الاسطورة جول العرب لايف
yalla live shoot kora بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم كورة لايف الاسطورة جول العرب لايف

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة البريميرليج موسم 2022-2023، وذلك على ملعب «فالمر» معقل فريق برايتون.

وتقام مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يصطدم فريق ليفربول بمواجهة صعبة اليوم فى الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقى ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح مع برايتون في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز من أجل الزحف نجو المربع الذهبي فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل ليفربول المركز السابع فى الترتيب برصيد 28، فيما يحل فريق برايتون فى المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

ويميل الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، للحفاظ على تشكيل الريدز، فى المباريات الرسمية ودائماً ما يعتمد كلوب على محمد صلاح فى خط هجوم ليفربول، ومن المنتظر أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جول ماتيب، إبراهيم كوناتى، أندي روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، هندرسون.

خط الهجوم: جاكبو، محمد صلاح، داروين نونيز.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة البريميرليج موسم 2022-2023، وذلك على ملعب «فالمر» معقل فريق برايتون.

وتقام مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة على ملعب «مولينو» معقل وولفرهامبتون.

وتمني كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب نفسها في تجاوز «الولفز» في مباراة اليوم وتفادي أي إخفاقات جديدة، والتأهل لدور الـ32 من البطولة، خاصة أنها المسابقة المحلية الوحيدة المتبقية للريدز للمنافسة عليها هذا الموسم.بينما يأمل وولفرهامبتون في تخطي عقبة ليفربول وتحقيق تأهل للدور القادم، بعد الأداء المتراجع للفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
×