مباريات اليوم

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بدون تقطيع الاسطورة جول العرب | بث مباشر Yalla Shoot Kora مباراة برشلونة اتليتكو مدريد كورة لايف جول العرب

بث مباشر يلا شوت لايف مباراة اتليتكو مدريد برشلونة livehd7 koralive بدون تقطيع جول العرب لايف

شاهد بث مباشر يلا شوت لايف مباراة برشلونة اتليتكو مدريد كورة لايف الان Kora Live On Line Kora مباراة برشلونة اليوم الاسطورة بث مباشر برشلونة اليوم ضمن مباريات الدورى الاسبانى عبر قناة بين سبورت Yalla Shoot Live مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم جول العرب الاسطورة كورة لايف لبث المباريات كورة اون لاين تويتر مباراة برشلونة الان بدون تقطيع بث مباشر عبر موقع جول العرب لايف.

يلا شوت لايف مباراة برشلونة واتليتكو مدريد الان لايف

Livehd7 مباراة برشلونة اتليتكو مدريد اليوم بث مباشر , مشاهدة بث مباشر يلا لايف شوت مباراة برشلونة و اتليتكو مدريد اليوم بدون تقطيع الاسطورة كورة لايف Yalla Shoot Live On Line بث مباشر مباراة برشلونة اليوم kora live جول العرب عبر قناة Bein Sport HD مباشر برشلونة الان تويتر يوتيوب مجانا Livehd7 عبر موقع جول العرب لايف كورة فى العارضة بدون تقطيع جودة متعددة.

مباراة اتليتكو مدريد برشلونة Livehd7

كورة اون لاين مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم ,تلقى دييجو سيموني، مدرب أتلتيكو مدريد، نبأ سارًا قبل خوض مباراة الأحد المقبل، أمام برشلونة على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الأسبوع 16 للدوري الإسباني.واستعاد سيموني كل من جواو فيليكس، وستيفان سافيتش، ورودريجو دي بول، بعد غياب الثلاثة عن مباراة الأربعاء الماضي أمام أوبييدو في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وتجاوز اللاعبون الآلام التي تعرضوا لها، وعادوا صباح اليوم الخميس، إلى التدريب مع المجموعة، ليكونوا على استعداد لخوض المباراة أمام البرسا، مع غياب لاعب واحد في صفوف الروخيبلانكوس هو ماريو إيرموسو، الذي تعرض للطرد أمام إليتشي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.وانضم جواو فيليكس، الذي غاب عن مباراة أوبييدو لشعوره بآلام في العضلة التوأمية في المباراة منذ أسبوع أمام فريق أليكانتي، إلى المجموعة في الحصة التدريبية ظهر اليوم الخميس، على غرار سافيتش الذي لم يتوجه أيضًا إلى ملعب كارلوس تارتيري لخوض مباراة الكأس.ويعاني رودريجو دي بول من آلام في عضلات باطن الركبة منذ مونديال 2022، وعاد الثلاثاء الماضي إلى المجموعة، لكنه لم يكمل الحصة التدريبية حينها.. ويعود إلى البطولة الأحد أمام برشلونة، لكنه قد يلعب احتياطيًا في هذه المباراة.

يلا شوت لايف مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم

يلا لايف مباراة برشلونة اليوم , يلتقي برشلونة مع أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني.وشهدت اختيارات تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لمباراة اليوم، غياب كل من جوردي ألبا وروبرت ليفاندوفسكي.

ووفقًا لصحيفة “آس”، فإن التشكيلة المتوقعة للفريقين في مباراة اليوم، كالتالي:

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن. | الدفاع: كوندي – كريستينسن – أراوخو – بالدي. | الوسط: بوسكيتس – دي يونج – بيدري. | الهجوم: ديمبلي – جافي – أنسو فاتي.

أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: أوبلاك. | الدفاع: رينيلدو – سافيتش – خيمينيز – مولينا. | الوسط: كاراسكو – كوندوجبيا – باريوس – يورينتي. | الهجوم: جواو فيليكس – جريزمان.

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد الان كورة لايف

الاسطورة لبث المباريات مباراة برشلونة اليوم , تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، مساء الأحد، نحو ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” الذي يستضيف قمة الجولة 16 من الليجا بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

وبخلاف قوة المواجهات بين الطرفين المعتادة، إلا أن سقوط حامل اللقب ريال مدريد في فخ الخسارة ضد فياريال بنتيجة (1-2)، ضاعف دوافع برشلونة للفوز على الروخيبلانكوس وتوسيع فارق النقاط مجددا في الصدارة.

ويعتلي البلوجرانا قمة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.وسيخطف الفرنسي أنطوان جريزمان جزءًا كبيرا من الأضواء في لقاء الليلة، لا سيما وأنه اللاعب الوحيد الذي لعب بألوان الفريقين.ولم تكن فترة جريزمان ناجحة مع برشلونة، خصوصا أنه انتقل برقم قياسي 120 مليون يورو، ولم يحقق الأداء المتوقع منه، حيث لم يندمج من أسلوب البارسا، وكان أحد أسباب الأزمة المالية التي ضربت النادي الكتالوني.

مباراة برشلونة اليوم كورة لايف

kora live مباراة برشلونة اليوم , ودخل الفرنسي في أزمات مع الجماهير الكتالونية، وانتهى الأمر بإعارته لصفوف أتلتيكو مدريد مجددا، قبل تفعيل خيار البيع النهائي الصيف الماضي.

أعاد جريزمان اكتشاف نفسه من جديد خلال نهائيات مونديال قطر 2022، مع منتخب بلاده فرنسا.جريزمان كان أحد أفضل اللاعبين على مستوى الأداء في البطولة ونال إشادة الكثيرين بفضل أدائه الثابت خلال المباريات، رغم أن دوره تغير مع الديوك.

أنطوان جريزمان بدوره الجديد أصبح أقل حدة أمام مرمى الخصوم، لكنه أصبح ذا أهمية أكبر كمحرك لعب للفريق، سواء هجوميًا أو دفاعيًا بمجهود مميز.وبالنظر لأرقام جريزمان خلال عام 2022، الذي كان الأقل في مسيرته على مستوى التسجيل (7 أهداف خلال 55 مباراة مع أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا)، لكنه أصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف.















جريزمان هو أكثر صانع أهداف حتى الآن بـ7 أهداف في مختلف المسابقات، بجانب كونه أكثر لاعب يرسل تمريرات داخل منطقة الجزاء، وأكثر لاعب يمرر في الثلث الأخير من الملعب، وأكثر من يخلق عددا من الفرص لفريقه.

3 yalla shoot live on line بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بدون تقطيع livehd7 kora live بث مباشر جول العرب
3 yalla shoot live on line بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بدون تقطيع livehd7 kora live بث مباشر جول العرب

مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة اليوم الاسطورة لبث المباريات

Livehd7 مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم , رغم تغير دور جريزمان الحالي، لكنه لازال لاعبًا جيدًا على مستوى التسجيل، ففي الموسم الجاري وبطولة الليجا على مستوى التحديد لعب 15 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.لكن عقدة جريزمان مستمرة ضد فريقه السابق برشلونة، حيث لم ينجح في هز شباك البلوجرانا من قبل في بطولة الليجا بقميص أتلتيكو مدريد.

وخاض جريزمان 11 مباراة ضد برشلونة في الليجا كلاعب في صفوف أتلتيكو مدريد، ولم ينجح في التسجيل على الإطلاق بالشباك الكتالونية.

yalla live kora بث مباشر مباراة برشلونة اتليتكو مدريد بث مباشر يلا لايف شوت كورة لايف جول العرب لايف
yalla live kora بث مباشر مباراة برشلونة اتليتكو مدريد بث مباشر يلا لايف شوت كورة لايف جول العرب لايف

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم

بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة اليوم يلا لايف ,وهُناك عدد كبير من القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد غير قناة بين سبورت بريميوم 1 التي تنقل المباراة ولكن باشتراك خاص بها بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس، وجاءت قائمة القنوات المفتوحة على النحو التالى:

الاذري CBC SPORT HD
ياه سات TV VARZISH HD
انتلسات 62 TV 3 HD
هيسباسات Eleven sports 1 HD
البلغاري Max sport 4 HD
هوتبيرد Eleven sports 1 HD
هوتبيرد Nova sport 1 HD
يوتلسات 16 Arena sport 6 HD
يوتلسات 16 Super sport 2 HD
استرا 19 bein france 2 HD
استرا 23 Ziggo sport Select HD
هيلاسات Prima sport 1 HD
هيلاسات Max sport 4 HD
هيلاسات Orange sport 1 HD
انتلسات 45 شرق Max sport 4 HD
اموس ONE HD

ماتش برشلونة واتليتكو مدريد اليوم

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم livehd7 , يتأهب فريق برشلونة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من تعثر غريمه ريال مدريد، عندما يواجه القطب الثاني للعاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد مساء الأحد.

ويحل الفريق الكتالوني ضيفا على أتلتيكو مدريد في معقل الأخير “سيفيتاس ميتروبوليتانو” في قمة الجولة 16 من الليجا.وبخلاف قوة المواجهات بين الطرفين، إلا أن سقوط حامل اللقب ريال مدريد في فخ الخسارة ضد فياريال (1-2) مساء السبت، سيضيف المزيد من الإثارة على هذا اللقاء، وسيعزز من دون شك دوافع برشلونة للعودة إلى قواعده بفوز ثمين من أرض الروخيبلانكوس ليوسع فارق النقاط مجددا في الصدارة.

ويعتلي البلوجرانا قمة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.ويغيب عن برشلونة سلاحه الأبرز، القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بطولة الليجا حتى الآن برصيد 13 هدفا، بداعي الإيقاف.

برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم

يلا شوت مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم , وتعرض ليفاندوفسكي للإيقاف 3 مباريات، بعدما تلقى بطاقة حمراء مباشرة أمام أوساسونا، قبل كأس العالم.

وسيغيب “ليفا” عن مباريات برشلونة في الليجا ضد أتلتيكو مدريد وخيتافي وجيرونا، بينما سيعود ضد ريال بيتيس في مباراة مطلع فبراير/ شباط المقبل.ويبقى السؤال، من سيقود هجوم البلوجرانا ضد أتلتيكو مدريد في غياب سلاح ليفاندوفسكي المعطل؟

يُعد المرشح الأبرز هو الشاب فاتي، على الرغم من أن مركزه الرئيسي على الطرف الأيسر، لا سيما وأنه يلعب بمركزية أكبر وله فعالية قوية أمام المرمى.وشارك فاتي هذا الموسم بقميص برشلونة في 22 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع 3 أخرى.

وازدادت ثقة تشافي في فاتي في الأيام الأخيرة، خاصة أنه سجل هدف الانتصار القاتل في مباراة إنتر سيتي بدور 32 من كأس ملك إسبانيا، وأنقذ البارسا من سيناريو الإقصاء المبكر.

بث مباشر Yalla Live مباراة برشلونة اتليتكو مدريد الان

yalla live مباراة برشلونة اتليتكو مدريد الان , انضم توريس لبرشلونة في عهد تشافي الذي يثق كثيرا في قدراته، ودائما ما يخرج للدفاع عنه ضد الانتقادات.ويرى تشافي أن بعض الجماهير لا تقدر مجهود فيران توريس على أرض الملعب، وأنه يقوم بتحركات كثيرة تساهم في فتح مساحات لزملائه في دفاعات الخصوم.

وشارك توريس مع برشلونة هذا الموسم، في 20 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا، حتى الآن.الجدير بالذكر أنه رغم كون مركزه الأساسي على الأطراف، إلا أنه لعب كمهاجم صريح 4 مباريات هذا الموسم وسجل 3 أهداف، وهي إحصائية مهمة ستكون من دون شك في حسابات تشافي.

على الرغم من كون ديباي البديل المفترض لليفاندوفسكي في برشلونة، لكن المهاجم الهولندي لا يحظى بثقة تشافي هيرنانديز، وهو أمر واضح تماما.تشافي اعتمد على ديباي هذا الموسم في 4 مباريات فقط، وسجل هدفا وحيدا خلال 206 دقائق فقط شارك بها.وتُعد فرص ديباي الأقل لدخول التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني ضد أتلتيكو مدريد، إلا إذا قرر تشافي منحه فرصة جديدة ليعيد اكتشاف نفسه.

yalla shoot live مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد يلا شوت لايف الاسطورة بدون تقطيع
yalla shoot live مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد يلا شوت لايف الاسطورة بدون تقطيع

موعد مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر

Bein Sport مباراة برشلونة واتليتكو اليوم لايف , وتبدأ مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو يوم الاثنين 2023-01-08 عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقلة لمباريات الدوري الاسباني عبر نايل سات في تمام الساعة:

6:15 مساءاً بتوقيت السعودية

5:15 مساءاً بتوقيت مصر

6:15 مساءاً بتوقيت فلسطين

6:15 مساءاً بتوقيت الأردن

6:15 مساءاً بتوقيت سوريا

6:15 مساءاً بتوقيت لبنان

6:15 مساءاً بتوقيت العراق

5:15 مساءاً بتوقيت السودان

6:15 مساءاً بتوقيت اليمن

5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا

4:15 مساءاً بتوقيت تونس

4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة نايل سات

تنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني على النايل سات، حيث حددت الشبكة قناة بي ان سبورت 1 لنقل المباراة، وسيكون معلق مباراة ليفربول هو رؤوف خليف.

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود لشبكة قنوات بي ان سبورت بريميوم التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة الرسمية الخاصة بشبكة قنوات بي ان سبورت، والتي يمكنكم استقبالها بكل سهولة عبر قمر نايل سات لتتمتع بمشاهدة جميع المباريات بدون أي معوقات، باشتراك مدفوع مسبقاً.

وسنوافيكم بكل جديد عن أخبار المباراة وأحداثها وتشكيل الفريقين، وذلك حتي إنطلاق صافرة حكم المباراة، وأيضا نتيجة وملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد.

Yalla Live مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم

Yallashoot مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم , وضع أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، اللمسات الأخيرة على تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام برشلونة، الأحد، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، في قمة الجولة 16 بالدوري الإسباني.

وتحت أنظار الأرجنتيني، دييجو سيميوني، خاض الفريق المدريدي المران بصفوف مكتملة، وسط أجواء باردة للغاية.وغلب على مران اليوم الجانب البدني، وبعض الفقرات الخاصة بتناقل الكرة في مجموعات بين اللاعبين بشكل سريع.

جول العرب مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم لايف

بث مباشر Kora Live مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم , ويسعى الأتلتي في مباراة الأحد لحصد النقاط الثلاث، لمواصلة مسلسل الاستفاقة منذ العودة من التوقف الطويل، بعد إقامة مونديال قطر 2022، بانتصار رابع على التوالي، بعد فوزين في كأس الملك، وآخر في الليجا.

كما أن فوز “الروخيبلانكوس” سيضمن له مواصلة التفوق في عقر داره على البلوجرانا في بطولة الدوري، بعد أن نجح في الخروج بالنقاط الثلاث في آخر مواجهتين جمعتهما على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الكتالوني للعودة لدرب الانتصارات في الليجا بعد تعادله المحبط في الجولة الماضية في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، والانفراد بصدارة الترتيب مستغلا تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد اليوم بخسارة على يد فياريال (1-2).

مباراة اتليتكو مدريد برشلونة اليوم لايف

كورة لايف مباراة برشلونة واتليتكو مدريد الان بث مباشر , خاض برشلونة مرانه الختامي، صباح اليوم السبت، استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 16 من الليجا، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”.وقاد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، المران الذي ضم جميع اللاعبين، بينهم الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي كان يعاني من بعض الآلام في لقاء الكأس ضد إنتر سيتي، الأربعاء الماضي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ديمبلي تعافى تمامًا من الآلام التي شعر بها مؤخرًا، وسيكون قادرًا على اللعب ضد أتلتيكو مدريد دون مشاكل.وأشارت الصحيفة إلى أن الموقوفين روبرت ليفاندوفسكي وجوردي ألبا تدربوا أيضًا مع المجموعة بشكل طبيعي، بهدف تجهيز الثنائي للمشاركة في مباريات كأس السوبر الإسباني.ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×